جامعة عفت شعار الجامعة

  New

تعتبر جامعة عفت الأهلية هي من الجامعات التي تهدف إلى إعداد العديد من الفتيات بخبرة وكفاءة تعليمية عالية وهي التي تساعدهم من شغل العديد من المناصب التي لها أهمية كبرى في المملكة العربية السعودية وأيضا الجامعة تهدف. جامعة عفت الأهلية هي من أهم الجامعات التي نوجد بالمملكة العربية السعودية و بالتحديد في مدينة جدة و هي جامعة تخص الطالبات فقط دون الذكور و قد تم أنشائها منذ زمن قريب حيث أنشأت عام 1999 ميلاديا و تعد جامعة عفت الأهلية.

بلاك بورد جامعة عفت

في هذه الصفحة تجد جميع المعلومات عن جامعة عفت جدة السعودية ودليل لأسئلة ومدرسين للجامعة وايضا محتوى علمي مفيد متعلق بالجامعة وموادها تجده في مجتمعات الجامعة بمجتمعات حلول اونلاين.

جامعة عفت شعار الجامعة. للمرحلة الجامعية والقواعد التنفيذية المعتمدة من مجلس أمناء جامعة عفت بقرار رقم 30 7 5 1434 2013 في اجتماعهم الثالث لعام 1433 1434هـ الموافق 2012 2013م و المنعقد بتاريخ يوم. Effat university هي جامعة أهلية خاصة للبنات تأسست في عام 1999 تقع في مدينة جدة وتعتبر أول جامعة أهلية للبنات في المملكة العربية السعودية وقد سم يت الكلية اسم الأميرة عفت الثنيان زوجة الملك السعودي. وجاء فوز الجامعة بالجائزة ضمن فئة مؤسسات التعليم العالي الخاصة في دورتها الثالثة وذلك للعام الدراسي 2015 2016 إلى.

جامعة عفت هي أولى الجامعات الأهلية النسائية غير الربحية في المملكة.

Effat University Photos Facebook

Effat University جامعة عفت On Twitter لا تفوتي الفرصة وسجلي الآن لمنح حصة القبيسي التعليمية رحمها الله من الساعة 8 صباحا 4 مساء بوابة 7 جامعة عفت منح Effat University Scholarships Https T Co J5iyimoaob

Logo And Visual Identity Effat Univeristy

ملتقى الثقافة والعلوم ديسمبر 2018

Effat University Online Payments

ملف Effat University Png ويكيبيديا

Effat University Jeddah Kingdom Of Saudi Arabia

Saudi Culture Japan

Effat University جامعة عفت Effatuniversity Twitter

Effat University Fees Reviews Jeddah Saudi Arabia

Logo And Visual Identity Effat Univeristy