شعار اليوم العالمي للسكري اهزم السكري 2016

  New

تركز المنظمة فيما يتعلق بيوم الصحة العالمي القادم في 7 نيسان أبريل 2016 على داء السكري للأسباب التالية. العالم يرفع شعار اهزم السكري في يوم الصحة العالمي 2016 يحتفل العالم بيوم الصحة العالمي 2016 اليوم ويركز هذا العام على السكري وفقا لمنظمة الصحة العالمية وأوضحت المنظمة في الموقع الإلكتروني الخاص بها.

اليوم العالمي للصحة دعوة عامة سيقام يوم كلية الاداب السواني الصفحة الرسميه Facebook

وفيما تدوم الحملة على السكري طوال العام فان تحديد ذلك التاريخ تم من قبل الاتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية إحياء.

شعار اليوم العالمي للسكري اهزم السكري 2016. أطلق الاتحاد الدولي للسكري idf حملة اليوم العالمي للسكري لعام 2016 تحت شعار أعيننا مفتوحة على داء السكري وتركز أنشطة ومواد هذا العام على تعزيز رسالتين رئيستين وهما. اليوم العالمي للسكري هو يوم عالمي للتوعية من مخاطر داء السكري ويحتفل به في 14 نوفمبر من كل عام. 1 ينتشر وباء داء السكري بسرعة في كثير من البلدان حيث تسجل أهول زيادة موثقة في البلدان المنخفضة الدخل والمتوسطة الدخل.

تحت شعار عيننا على السكري وبحضور مدير مستشفى حريملاء العام الدكتور عبدالعزيز الخلف ومساعدة مدير مستشفي الاستاذ يوسف العتيبي تم عمل محاضرة توعوية في قاعة الملك عبدالعزيز بمستشفى حريملاء العام يوم الخميس الموافق 17 2. أطلق الاتحاد الدولي للسكري idf حملة اليوم العالمي للسكري لعام 2016 تحت شعار عيننا على السكري وتركز أنشطة ومواد هذا العام على تعزيز رسالتين رئيستين وهما. الاهتمام بالكشف وفحص النوع الثاني من داء.

كــيف تهزم الســكرى Youtube

كــيف تهزم الســكرى Youtube

كــيف تهزم الســكرى Youtube

خللي عينك على السكري شعار اليوم العالمي للسكري ولقاح قريبا سوزان برباري Greenarea Me

يوم الصحة العالمي 2016 حافظ على صحتك واهزم داء السكري Youtube

اليوم العالمي للصحة دعوة عامة سيقام يوم صفحة جامعة طرابلس الرسمية ليبيا Facebook

اهزم داء السكري

تحت شعار اهزم داء السكري فريق جازان للدراجات ينظم رحلة توعوية صحيفة فيفاء

العالم يرفع شعار اهزم السكري في يوم الصحة العالمي 2016 العرائش نيوز Larachenews

اليوم العالمي للسكري صحيفة فيفاء

الصحة العالمية إصابات السكري تتضاعف بحلول 2030