شعار الشوون الصحية المدرسية بتبوك

  New

13 04 2018 تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك عن توفر وظائف شاغرة للرجال بالمسميات التالية. وفي سياق متصل عقدت مديرة قسم الشؤون الصحية المدرسية هيفاء الأميلس لقاء بالمرشدات الصحيات في روضات منطقة تبوك في مقر الروضة التاسعة ناقش عدة محاور منها خطة برامج ومناسبات الصحة المدرسية وآلية ربط هذه البرامج مع وحدات.

شعار الشؤون الصحية المدرسية بتبوك

تتولى الجوانب الإدارية في مجال الصحة المدرسية مع الجهات المعنية في وزارة التعليم وتسهيل تنفيذ نشاط الصحة المدرسية في المدارس.

شعار الشوون الصحية المدرسية بتبوك. الشؤون الصحية بتبوك تعلن وظائف سائق و خادم صحي و مراسل مكتبي المصدر. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف بإنشاء قسم الشؤون الصحية المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ويرتبط تنظيميا بمساعد مدير عام التعليم للشؤون. من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 07 30 ص حتى الساعة 03 30 م.

2 قسم الخدمات الصحية المدرسية المساندة. عين تبوك التحرير. إعلان توظيف تاريخ الإضافة.

أنشئت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 25 وتاريخ 20 1 1437هـ بقرار وزير التعليم رقم 371691121 بتاريخ 6 11 1437هـ. صدر قرار المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. 94656 الرمز البريدي.

المشاركة في تنفيذ الخطط وبرامج الصحة المدرسية المشتركة المعتمدة على مستوى المنطقة ومتابعتها حسب التعليمات والتعاميم ورفع التوصيات في شأنها لإدارة الشؤون الصحية المدرسية بوزارة التعليم. عزيزة العمراني بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في قسم الشؤون الصحية المدرسية صباح أمس مشاركتها في ورشة حوسبة الصحة المدرسية تحت شعار الصحة المدرسية نحو الحوسبة والإتقان في مدينة جازان والتي.

تدريب 519 مرشد ومرشدة صحية بمدارس تبوك صحيفة صدى تبوك الألكترونية

وكيل الوزارة للشؤون المدرسية يشكر تعليم تبوك

الشؤون الصحية المدرسية بمنطقة تبوك Health1438h Twitter

إدارة تعليم تبوك On Twitter الشؤون الصحية المدرسية تعليم تبوك اليوم العالمي للصحة النفسية

شعار الشؤون الصحية المدرسية بتبوك

الشؤون الصحية المدرسية بمنطقة تبوك Health1438h Twitter

الخطة الاستراتيجية لقسم الشؤون الصحية المدرسية

تعليم تبوك يستعد للبدء بتفعيل برنامج أضرار الأجهزة الإلكترونية لجميع مراحل التعليم العام

شعار الشؤون الصحية المدرسية بتبوك

الشؤون الصحية المدرسية تعتمد 160 عيادة للطلاب والطالبات في الرياض

باب كوم التعليم و الصحة ينظمان برنامجا لتدريب المرشدين الصحيين بتبوك