شعار منظمة الصحة العالمية لليوم العالمي للتدخين

  New

طلاب إحدى المدارس الصينية يستعرضون علامات مختلفة تحث على الامتناع عن التدخين اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي تحتفل به منظمة الصحة العالمية هذا العام تحت شعار المحافظة على صحة الرئتين والوقاية من الأمراض الصدرية. وبمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2014 تدعو منظمة الصحة العالمية إلى جانب شركائها البلدان إلى رفع الضرائب المفروضة على التبغ.

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

وبمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2014 تدعو منظمة الصحة العالمية إلى جانب شركائها البلدان إلى رفع الضرائب المفروضة على التبغ.

شعار منظمة الصحة العالمية لليوم العالمي للتدخين. وتظهر التحذيرات الصحية الخاصة بالتبغ على علب السجائر وهي من أقوى وسائل الدفاع ضد وباء التبغ العالمي. تشير الأحصائات ان التدخين يتسبب في وفاة ما يقرب من 6 ملايين شخص سنويا ويجتمع العالم كل عام في هذا اليوم للحث علي ضرورة مكافحة التدخين بكافة انواعه وأشكاله. اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 31 أيار مايو 2008.

أفادت منظمة الصحة العالمية بانخفاض استخدام التبغ بشكل ملحوظ منذ عام 2000 وفقا لتقرير جديد نشرته المنظمة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ الذي يصادف 31 أيار مايو ولكن التخفيض لا يكفي لتلبية. أفكار لليوم العالمي للتدخين. منظمة الصحة العالمية.

في تاريخ 31 مايو من كل عام تنظم منظمة الصحة العالمية يوم ا للتوعية بأهمية مكافحة التدخين بجميع أشكاله والتوعية بمخاطره التي تسبب الأمراض والموت أيض ا. اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 31 أيار مايو 2014. اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2014.

اليوم العالمي لمكافحة التبغ هو مناسبة عالمية يحتفل بها في 31 أيار من كل عام حيث أقرت الدول الأعضاء في منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي لمكافحة التبغ في 1987 وهي المناسبة التي تسعى للفت النظر العالمي نحو الآثار السلبية. تـتصي دك شركات التبغ صغيرا التبغ هو أهم أسباب الوفاة التي يمكن توقيها في جميع أنحاء العالم. سعت منظمة الصحة العالمية في كل عام لتفعيل اليوم العالمي للامتناع عن التدخين وأبرزت أهم المخاطر الصحية المرتبطة بتعاطي التبغ ودعت إلى وضع سياسات فعالة للحد من استهلاكه.

اختارت منظمة الصحة العالمية التحذيرات من أخطار التبغ على الصحة كشعار لليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي سي حتفل به في 31 أيار مايو 2009.

الأيام الصحية لعام 2013 اليوم العالمي لمكافحة التدخين

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ لعام 2018 التبغ وأمراض القلب

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2011

وزارة الصحة

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017

إنفوجراف اليوم العالمي للامتناع عن التبغ لعام ٢٠١٧

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ 2016

إنفوجراف اليوم العالمي للامتناع عن التبغ لعام ٢٠١٧

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ لعام 2018 31 أيار مايو

صحة رئتيك شعار اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2019 الجزيرة مباشر