شعار جامعة افريقيا العالمية السودان

  New

الإبلاغ عن هذا الملف. تكاليف الدراسة في جامعة افريقيا العالمية international universityof africa تكاليف الدراسة في السودان.

الرئيسية

طلاب الجامعة يدعمون متضرري السيول والفيضانات بشمال بحري.

شعار جامعة افريقيا العالمية السودان. تحت شعار اخوة التعاون والإنسانية. اخوة التعاون والإنسانية سير مجموعة من طلاب. لماذا استقال كمال عبيد من جامعة أفريقيا العالمية يناير 9 2020 الخرطوم.

جامعة افريقيا العالمية التي تضم اكثر من 30 كلية ومركز بحثي وبها حوالي 10 000 طالب وطالبة من شتي انحاء العالم يدرسون مختلف العلوم الاسلامية والطبية والهندسية. في غفلة من الزمن صار الكوز اللعين هاشم الإمام محي الدين عميدا لكلية اللغة العربية بجامعة أفريقيا العالمية. جامعة إفريقيا العالمية هي جامعة سودانية خاصة وبها طلاب وافدين من حوالي 75 دولة.

وتقع في العاصمة السودانية الخرطوم. جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا. إتحاد مكتبات الجامعات المصرية.

بسم الله الرحمن الرحيم جامعة أفريقيا العالمية الشؤون العلمية إدارة القبول والتسجيل التاريخ 18 سبتمبر 2018م على الطلاب الوافدون الراغبين. مواقع ذات صلة عربية. ساوى لمعالجة مخلفات التعدين.

هي جامعة سودانية خاصة تقع في العاصمة الخرطوم تأسست عام 1966 تحت اسم المعهد الاسلامي الافريقي و من ثم. جامعة السودان العالمية هي جامعة خاصة تأسست في عام 1990 تقع في الخرطوم السودان وقد ساهم في تأسيسها عدد كبير من الشخصيات السودانية والعربية ويديرها حاليا بروفيسور بكري عثمان سعيد وهي مؤسسة أكاديمية ذات أسلوب تعلم مميز. في لفتة بارعة من طلاب جامعة افريقيا العالمية ومساهمة منهم في تقديم العون لمتضرري السيول والفيضانات التي اجتاحت السودان وتحت شعار.

الخرطوم السودان 4 زملاء. جامعة أفريقيا العالمية وكر من أوكار الكيز. تأسست الجامعة عام 1966 باسم المعهد الإسلامي الأفريقي حيث ضم طلابا أفارقة من المرحلتين المتوسطة.

مكتبه المركزيه جامعه افريقيا العالميه Home Facebook

كلية العلوم الإدارية

صفحة جامعة إفريقيا العالمية الرسمية Facebook

جامعة أفريقيا العالمية المعرفة

قراءات افريقية

جامعة إفريقيا العالمية الرئيسية

E Get Iua

جامعة افريقيا العالمية فى السودان

جامعة أفريقيا العالمية المعرفة

الصفحة الرسمية لكلية الشريعة والقانون بجامعة إفريقيا العالمية Posts Facebook

مزرعة أفريقيا العالمية نموذج للاكتفاء الذاتي