شعار الشؤون الصحية بعسير المدرسية

  New

المديرية العامة للشئون الصحية في عسير. المشاركة في تنفيذ خطط وبرامج الصحة المدرسية المشتركة المعتمدة على مستوى المنطقة ومتابعتها حسب التعليمات والتعاميم ورفع التوصيات في شأنها الى إدارة الشؤون الصحية المدرسية وزارة التعليم ورفع نسخة منها إلى المديرية.

شعار الصحة المدرسية الجديد

الصحة المدرسية 1 طب.

شعار الشؤون الصحية بعسير المدرسية. 2 قسم الخدمات الصحية المدرسية المساندة. المديرية العامة للشئون الصحية في عسير. 2020 10 07 الصحة التعليقات على مدير عام الشؤون الصحية بعسير يتفقد سير عمل الخدمات الصحية بالفرشة.

أنشئت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 25 وتاريخ 20 1 1437هـ بقرار وزير التعليم رقم 371691121 بتاريخ 6 11 1437هـ. فيصل علي سعيد ال ابورامي الشهراني. مشبب محمد مشبب آل حريد.

وتشمل إجراءات السلامةالغذائية والاشتراطات الصحية للمقاصف المدرسية بالإضافة إلى التربية. تتولى الجوانب الإدارية في مجال الصحة المدرسية مع الجهات المعنية في وزارة التعليم وتسهيل تنفيذ نشاط الصحة المدرسية في المدارس. الصحة المدرسية بعسير للبنين تقيم دورة تدريبية للتوعية بمرض.

القيادة المدرسية والعلمي. المديرية العامة للشئون الصحية في عسير.

الشؤون الصحية المدرسية

شعار الشؤون الصحية المدرسية

إدارة الشؤون الصحية المدرسية بعسير S H Easir Twitter

شعار الشؤون الصحية المدرسية

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير

شعار الشؤون الصحية المدرسية

إدارة الشؤون الصحية المدرسية

شعار الشؤون الصحية المدرسية

عام الصحة تجهيز 1570 عيادة مدرسية وتأمين 200 عيادة أسنان للمرحلة الثانية من فحص الطلاب وكالة الأنباء السعودية

شعار الشؤون الصحية المدرسية

تحت شعار نعمل معا لتعزيز صحة النشئ إدارة الصحة المدرسية بنات تنفذ الدورة التدريبية المدمجة على برامج ومبادرات الصحة المدرسية ادارة التعليم في سراة عبيدة