شعار كلية المنصور الجامعة

  New

يمكنك الاطلاع على قائمة الجامعات. كلية العلوم جامعة المنصورة مؤسسة تعليمية وبحثية حكومية تقدم برامج دراسية في العلوم الأساسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لإنتاج خريج متميز وبحث علمي متطور للوفاء بمتطلبات تطوير المجتمع وتنمية البيئة.

كلية المنصور الجامعة

كلية المنصور الجامعه baghdad iraq.

شعار كلية المنصور الجامعة. تقع في ساحة الأندلس من الرصافة في مدينة بغداد وهي مركز محافظة بغداد في المنطقة الوسطى من العراق باشرت الدراسة فيها في 1 10 1988. كلية المنصور الجامعة هي مؤسسة أكاديمية خاصة عراقية تأسست في بغداد 1988. تعتبر كلية الحقوق جامعة المنصورة من أولى كليات الحقوق بالدلتا إذ تأسست عام 1973.

5 929 likes 10 talking about this. كلية المنصور الجامعة الصفحة الرسمية baghdad iraq. شكر وتقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى كلية المنصور الجامعة لتميزها خلال العام الدراسي 2019 2020.

شهادة تقديرية لتدريسي في قسم هندسة. جامعة المنصورة تعتبر من الجامعات الذكية التي تدير جميع الاجراءات داخل الجامعة بصورة الكترونية وأيضا تقدم العديد من الخدمات بشكل الكتروني لكل من الطلاب هيئة التدريس العاملين الخريجين طلاب الدراسات العليا. هنا تلكون كل اخبار الكلية والتطورات الي تصير الصفحة تلم كل طلاب الكلية الاعزاء وانشالله تنال اعجابكم.

37 181 likes 153 talking about this 282 were here. أسست الكلية سنة 2012 بموجب قرار مجلس الوزراء وحصلت الكلية على اعتراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في عام 2014. كلية التراث الجامعة كلية المنصور الجامعة كلية الرافدين الجامعة كلية المأمون الجامعة كلية بغداد للصيدلة كلية دجلة الجامعة كلية السلام الجامعة كلية مدينة العلم الجامعة.

مؤسسة أكاديمية خاصة للتعليم العالي ذات نفع عام تأسست في بغداد عام 1988 وباشرت الدراسة. شعراء كلية المنصور الجامعه. كلية النسور الجامعة هي كلية أهلية تقع في مدينة بغداد في العراق.

كلية المنصور الجامعة

كلية المستقبل الجامعة

كليه المنصور الجامعة M U C 6 563 Photos College University ساحة الاندلس Baghdad Iraq

كلية المنصور الجامعة

Al Mansour University College The Unofficial Website

كلية المنصور الجامعة Wikiwand

كلية المنصور الجامعة الصفحة الرسمية Karadah Andalus Sq Baghdad 2020

كلية المنصور الجامعة

كلية المنصور الجامعة الصفحة الرسمية Home Facebook

كلية المنصور الجامعة

كلية المنصور الجامعة