شعار الدراسات العليا بجامعة القصيم

  New

تم النشر في. فتح القبول في الدراسات العليا بجامعة.

جامعة القصيم الجامعة ت علن عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا

عمادة الدراسات العليا عمادة الدراسات العليا عمادة الدراسات العليا عمادة الدراسات العليا.

شعار الدراسات العليا بجامعة القصيم. المركز الإعلامي دشن معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي مجلس عمادة الدراسات العليا الجديد وافتتح الجلسة الرابعة لمجلس العمادة وذلك بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم العبد. وافق مجلس جامعة القصيم على طرح برنامج ماجستير الأنظمة الذي تقدمه كلية الشريعة بالإضافة إلى ثلاثة برامج ماجستير جديدة أخرى في كلية الهندسة في. جامعة القصيم الدراسات العليا 1440 أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة القصيم عن موعد القبول للدراسات العليا جامعة القصيم على أن يبدأ التسجيل في جامعة القصيم دراسات عليا بداية من يوم الإثنين الموافق 6 6 1440 وحتى.

تعلن عمادة الدراسات العليا عن بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا اعتبارا من الإثنين الموافق 1439 06 03هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 1439 06 19هـ في مرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي الجامعي 1439 1440هـ. قرارات الجلسة الثانية والعشرون لمــجــلــس عـــمـــادة الـــدراســات العـليا بجامعة القصيم للعام الجامعي 1441هـ المنعقدة في يوم الجمعة الموافق 1441 9 8هـ. تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة القصيم عن بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا اعتبارا من الإثنين الموافق 1439 06 03هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 1439 06 19هـ في مرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي.

ماجستير القرآن وعلومه ماجستير السنة وعلومها. ت علن جامعة القصيم م مثلة بعمادة الدراسات العليا عن بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا اعتبارا من يوم الاثنين 6 6 1440هـ وحتى تاريخ 20 6 1440هـ في مرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الجامعي 1440 1441هـ وذلك. قررات الجلسة السادسة لمــجــلــس عـــمـــادة الـــدراســات العـليا بجامعة القصيم للعام الجامعي 1440 1439هـ.

تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة القصيم عن مواعيد وأماكن الأختبار التحريري والمقابلة الشخصية للمتقدمين إلى برامج الدراسات العليا بكلية الشريعة الإسلامية وهي.

جامعة القصيم تعلن فتح باب القبول للدراسات العليا صحيفة منبر الإلكترونية

صحيفة الكسر جامعة القصيم تفتح باب القبول للعام الجامعي 1442ه الاثنين المقبل

عمادة الدراسات العليا Qugraduate Twitter

جامعة القصيم تفتح باب التقديم على 8 برامج ماجستير

التقديم للدراسات العليا لأبناء الشهداء بجامعة القصيم مجانية سؤال وجواب

Uzivatel عمادة الدراسات العليا Na Twitteru تعلن عمادة الدراسات العليا في جامعة القصيم عن فتح باب التسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه عبر الرابط التالي Https T Co Vywqusi5oy Https T Co Hb0mvj6uht

بخصم 25 جامعة القصيم تبدأ القبول في برامج الدراسات العليا صحيفة المواطن الإلكترونية

جامعة القصيم تعلن نتائج الترشيح لبرامج الدراسات العليا صحيفة المواطن الإلكترونية

جامعة القصيم الموافقة على قبول أبناء الشهداء بمنح مجانية في برامج الدراسات العليا

جامعة القصيم الدراسات العليا مختلفون

جامعة القصيم البوابة الالكترونيه رابط موقع جامعة القصيم البوابه الالكترونيه للنظام الاكاديمي