شعار اتحادي العالمي للملاكمة

  New

الاتحاد الدولي للملاكمة بالإنجليزية international boxing federation هو واحد من أربع منظمات رئيسية معترف بها من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية التي وتوافق على إقامة دورات بطولة العالم للملاكمة بالإضافة إلى رابطة الملاكمة. يعمل موريسيو سليمان في هذا المنصب منذ فبراير عام 2014.

الإتحاد الدولي للملاكمة يستبعد عددا من القضاء والحكام في ريو ستاد نيوز

نظم نادي قفاز البرنوصي للملاكمة دوري كاس المسيرة الخضراء للملاكمة في نسخته الخامسة تحت شعار.

شعار اتحادي العالمي للملاكمة. أقر الاتحاد الدولي للملاكمة العربية رسميا استضافة الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون بحضرموت لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين تحت شعار بطولة الأخوة السعودية الاماراتية اليمنية خلال الفترة من 28 29 من شهر. الاتحاد الدولي للملاكمة بالإنجليزية international boxing federation هو واحد من أربع منظمات رئيسية معترف بها من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية التي وتوافق على إقامة دورات بطولة العالم للملاكمة بالإضافة إلى رابطة الملاكمة. أعلن الاتحاد القطري للملاكمة أنه سيكشف في الرابعة من عصر اليوم عن شعار النسخة السابعة عشرة من بطولة العالم للملاكمة للرجال الدوحة 2015 بمقر القرية الرياضية في مواجهة كورنيش الدوحة التي ستقام الفترة من 5 ـ 18 أكتوبر.

اعيد انتخاب موريسيو سليمان رئيسا للمجلس العالمي للملاكمة. أفادت وكالة اذرتاج ان سليمان حصل على كل أصوات المجلس التنفيذي حسبما افاد المجلس. يمن اتحادي سيون علي باسعيده افتتحت مساء اليوم الجمعة 28 يونيو بصالة الشهيد علي بامعبد بمدينة سيؤون بطولة العالم للملاكمة العربية المحترفين التي تقام تحت رعاية المشير عبد ربه منصور هادي تحت شعار بطولة الاخوة.

ومعترف بها أيضا من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية والتي تعتبر واحدة من أربعة مجموعات رئيسية في بطولة العالم. منظمة الملاكمة العالمية بالإنجليزية world boxing organization هي منظمة معترف بها في بطولات العالم لملاكمة المحترفين. الاتحاد الدولي للملاكمة بالإنجليزية international boxing federation هو واحد من أربع منظمات رئيسية معترف بها من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية التي وتوافق على إقامة دورات بطولة العالم للملاكمة بالإضافة إلى رابطة الملاكمة.

الصحراء في مغربها و المغرب في صحرائه بحضور البطل العالمي السابق في الملاكمة الاحترافية خالد رحيلو بالقاعة المغطاة للرياضة.

الاتحاد الدولي للملاكمة يطلق حملة ارفع رأسك

بوتين يهنئ منتخب الملاكمة الروسي بعد الفوز ببطولة العالم للسيدات التقارب نيوز

الاتحاد الدولي للملاكمه العربيه Home Facebook

فضيحة شعار واسم بطولة الملاكمة التي استضيفت في اليمن مادة للسخرية في فيس بوك يمن برس

شعار الاتحاد الدولي للملاكمة نون

المجلس العالمي للملاكمة ويكيبيديا

منظمة الملاكمة العالمية ويكيبيديا

Palestinian Boxing Federation الاتحاد الفلسطيني للملاكمة Home Facebook

جريدة الجريدة الكويتية الأولمبية تجم د علاقاتها مع اتحاد الملاكمة

الاتحاد الدولي للملاكمة ويكيبيديا

الاتحاد الدولى للملاكمة العربية Home Facebook