شعار الجامعة اليمنية

  New

أنشئت الجامعة بناءا على مذكرة التفاهم الموقعة بين حكومتي. تحميل شعار الجامعة الأمريكية المفتوحة الرسمي لوجو عالي الجودة بصيغة png.

الجامعة الوطنية اليمن ويكيبيديا

وعلى صدر هذا النسر درع عليه صورة لسد مأرب وشجرة البن ترميزا لتاريخ.

شعار الجامعة اليمنية. جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا كانت الجامعة الماليزية الأولى والوحيدة في اليمن حيث تأسست الجامعة في عام 2008م تحت أسم جامعة تونتك الماليزية اليمن ولكن في 2011 الغي التعاقد مع الجامعة الماليزية بسبب. نبذة عن الجامعة اليمنية. تقرير اخباري من قناة اليمن اليوم لتدشين الحفل التكريمي لآوائل طلاب جامعة اليمن 2016 2017.

تأسست الجامعة الوطنية عام 1994م وهي عضو عامل في اتحاد الجامعات العربية وفي اتحاد مجالس البحث العلمي العربي وعضو اتحاد جامعات العالم الإسلامي وعضو مؤسس في اتحاد الجامعات الأهلية اليمنية ولها اتفاقيات تعاون وعلاقات. و قد تخرج من الجامعة أفواج عديدة من مختلف الكليات و الاقسام منتشرين في كافة ارجاء الجمهورية اليمنية من جنوبها لشمالها و من غربها لشرقها. المؤتمر العلمي تقرير قناة اليمن اليوم.

نبذة عن الجامعة في المؤتمر العلمي السنوي. شعار اليمن عبارة عن نسر يفرد جناحيه ويمسك بلوحة كتب عليها الجمهورية اليمنية. 02 19 2014 شعار الجامعة اليمنية خاص بالعلوم الطبية اضغط هنا لفتح شعار العلوم الطبية بجودة عالية png أيضا اضغط هنا لفتح الشعار العادي بجودة عالية png والسلام ع.

الجامعة اليمنية الأردنية مؤسسة تعليم عالي وبحث علمي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري وتابعة للشركة اليمنية للتعليم العالي المحدودة. كما يوجد اثنان من علم اليمن أحدهما على اليمين والآخر على اليسار. جامعة خاصة في اليمن أنشئت عام 2008م بموجب ترخيص من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برقم 14 1 1683 وتعتمد الجامعة في نظامها الدراسي على النظام الفصلي وتحتوي برامجها على العديد من التخصصات التطبيقية والنظرية وينبثق.

الجامعة اليمنية مؤسسة تعليمية أسسها أساتذة جامعيون من خلال تأسيس كليات منفصلة بداءا بكلية العلوم الشرعية والقانونية عام 1993م والتي تعتبر أول كلية جامعية خاصة في اليمن تلاها تأسيس كلية.

الجامعة اليمنية Photos Facebook

الجامعة اليمنية الأردنية Home Facebook

الجامعة اليمنية الأردنية مؤسسة تعليم عالي وبحث علمي

رابطة موفدي الجامعات اليمنية في الخارج Home Facebook

الجامعة اليمنية الأردنية مؤسسة تعليم عالي وبحث علمي

جامعة اليمن بوابة المستقبل

الجامعة اليمنية Home Facebook

الجامعة اليمنية الأردنية مؤسسة تعليم عالي وبحث علمي

ملتقى علمي حول واقع الترجمة في اليمن وعشوائية سوق العمل الوحدة نيوز

الجامعة اليمنية الأردنية Home Facebook

الجامعة اليمنية الأردنية مؤسسة تعليم عالي وبحث علمي