شعار جامعة بورسعيد الجديد

  New

في ضوء استعداد كلية الصيدلة لاستقبال العام الجامعي الجديد 2021 2020 اجتمع يوم الاثنين الموافق 5. نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

رئيس جامعة بورسعيد يوضح حقيقة اكتشاف إصابة بـ كورونا في المدينة الطلابية المصري اليوم

يستخدم شعار جامعة الإمام الجديد في كثير من المعاملات والاجتماعات الرسمية للجامعة ويتكون هذا الشعار من مسجد يتكون من حروف كلمة إمام وفوقها كتاب مفتوح يحتضن شعار المملكة العربية السعودية.

شعار جامعة بورسعيد الجديد. قام الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب أثناء اجتماع مجلس الجامعة اليوم من خلال عرض تقديمي استعرض فيه ما تم إنجازه في المدن الجامعة من جهود كبير قبل استقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد. حضر وزير القوى العاملة محمد سعفان واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تدشين شعار كلية تربية جامعة بورسعيد الجديد و ذلك أثناء فاعليات المؤتمر الدولى السادس للكلية. كلية التربية ببورسعيد بورسعيد.

العديد من طلاب العلم في وقتنا الحالي يحرصون على دراسة أهم مبادئ إدارة الأعمال ولا سيما أن كافة مؤسسات العمل لا يستقيم الأمر بها ولا ي مكنها التقدم إلا إذا كانت م عتمدة على قسم وفريق. تواصل جامعة بورسعيد برئاسة السيد الاستاذ الدكتور ايمن محمد ابراهيم رئيس الجامعة. شعار جامعة جازان كلية ادارة اعمال.

كلية العلوم جامعة بورسعيد الصفحة. أنشئت جامعة بورسعيد العريقة مع قرار سيادة رئيس الجمهورية فى 24 2 2010 بتحويل فرع جامعة قناة السويس بمدينة بورسعيد الى جامعة مستقلة جامعة بورسعيد هى الجامعة التى ولدت ولها تاريخ يفوق عمر قرار انشائها حيث تم ميلاد أولى. ١٧ ألف تسجيل إعجاب.

جامعة بورسعيد ويكيبيديا

الصفحة الرسمية لكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد Home Facebook

البوابة نيوز إنشاء كلية للعلاج الطبيعي في جامعة بورسعيد

صور وزير القوى العاملة ي دشن شعار كلية التربية جامعة بورسعيد الجديد اليوم السابع

تدريس اللغة الصينية لأول مرة بكلية الاداب بورسعيد وطنى

محافظة بورسعيد ويكيبيديا

كلية التربية ببورسعيد Home Facebook

جامعة بورسعيد تدخل تصنيف التايمز ضمن أفضل 1001 جامعة عالمية المصري اليوم

العلاقات العامة والاعلام بكلية العلوم جامعة بورسعيد Home Facebook

التأهيل التربوى للمعلمين بكلية التربية جامعة بور سعيد Posts Facebook

بالأسماء 9 مرشحين يتنافسون على منصب رئيس جامعة بورسعيد اليوم السابع