شعار كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية

  New

أنشئت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بموجب الأمر السامي رقم 26511 بتاريخ 6 9 1394 هـ في شهر رمضان المبارك بناء على توصية المجلس الاستشاري الأعلى للجامعة الإسلامية المنعقد من تاريخ 12 4 1394 هـ إلى تاريخ 20 4 1394. وبجانب هذه التخصصات كان المعهد يقدم دورات وكورسات قصيرة تمتد لثلاثة أشهر في القرآن الكريم والتجويد والعقيدة الإسلامية والتفسير والسنة وعلوم الحديث ثم تم ترفيع المعهد إلى كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية.

كلية القرآن الكريم

كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية.

شعار كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية. وأكد عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بجامعة جدة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان حرص القائمين على أن تكون علوم القرآن الكريم أهم الأهداف الإستراتيجية للجامعة التي تبنت إقامة المنافسات والمسابقات القرآنية. إن كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية هي إحدى إنجازات جامعة جدة في هيكلها الجديد وتعتبر وكالة الكلية هي حجر الزاوية والقلب النابض للتطوير الأكاديمي والتفاعل الطلابي في الكلية فالطالب والأستاذ هما العنصران. أ نشئت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بقرار من معالي رئيس جامعة جدة د عدنان بن سالم الحميدان وذلك بعد الاطلاع على خطاب معالي وزير التعليم رقم ٤٤٨٥٣ وتاريخ ٢١ ٣ ١٤٤٠هـ القاضي بالموافقة على إعادة وتطوير.

وأكد عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بجامعة جدة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان على حرص معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان واهتمامه بالقرآن الكريم بشتى الطرق وجميع الوجوه لتكون علوم. كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية الجامعة الإسلامية medina saudi arabia. كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية.

قسم التفسير وعلوم القرآن. كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية. كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية.

كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية Hqis Uj Twitter

كلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية Home Facebook

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية عدن Home Facebook

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية عدن Home Facebook

برامج متخصصة في كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بجامعة جدة صحيفة مكة

كلية القرآن الكريم En Twitter دعوة لحضور مناقشة ماجستير بيان القرآن الكريم والسنة المطهرة لما أجمل في القرآن الكريم دراسة استقرائية تطبيقية للباحث سالم بن إبراهيم بن

جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية Facebook

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الفيلم التعريفي بإنجازات وحدة البرامج العلمية والثقافية بكلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية Youtube

Mlnvusu1gfcn7m