سكرابس شعار كلية التقنية بالجوف

  New

الجندل يكرم الكلية على المشاركة في فعاليات المعرض التوعوي تحت شعار. كلية الاتصالات والإلكترونيات.

شعار كلية التقنية بالرياض

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جميع الحقوق محفوظة 2019.

سكرابس شعار كلية التقنية بالجوف. بكالوريوس الهندسة التقنية بكالوريوس التقنية الإدارية دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية و معاهد العمارة والتشييد صباحي. قد أعلن عميد الكلية التقنية بالجوف عن فتح باب التقديم لدخول الجامعة و ذلك خلال فترتها الصباحية و المسائية و قد تم التأكيد على إمكانية التسجيل للانضمام للجامعة. تخصصات كلية التقنية بالجوف.

وحضرت كلية التقنية للبنات بالجوف في ركن تم تقسيمه إلى قسمين قسم التجميل الخاص بالطالبات وقسم التصميم بأيادي طالبات الكلية وورش عمل وفنون الرسم على ملامح الوجه ومعهد ريادة الأعمال الوطني بالجوف تحت رعاية الكلية. كلية العلوم الطبية والتطبيقية. في إنتظار إعداد طلبك.

نظمت الكلية التقنية بالجوف اليوم حفل استقبال المتدربين المستجدين وذلك بحضور منسوبي الكلية والوكلاء. فرع الكلية التقنية برنية. وفي كلمته بهذة المناسبة بين الاستاذ علي بن سليم العبدالله عميد كلية تقنية الجوف أن الكلية ولله الحمد استقبلت هذا.

كلية الاتصالات والمعلومات. كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات. نظمت اليوم الكلية التقنية بالجوف دورة عن السلامة والوقاية من الاخطار حيث استقبل اليوم المهندس.

تم تفعيل اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة من قبل كلية التقنية للبنات بمنطقة الجوف على مسرح الكلية بعدد من العروض والمقاطع الصوتية وذلك بالتعاون مع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة الجوف ووحدة الخدمة الإجتماعية بمستشفى. قميص أبيض بنطلون أسود بالطو كحلي عليه شعار المؤسسة حذاء أسود.

الكلية التقنية بنجران تعلن مواعيد القبول والتسجيل صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية

تقنية الأفلاج تعلن بدء التسجيل في دبلومات عدد من التخصصات صحيفة اثر الالكترونية

التسجيل في الكلية التقنية 1442 في برنامج الدبلوم موقع محتويات

الكلية التقنية للبنين بالقريات Gctweb טוויטר

كلية التقنية للبنين بالجوف On Twitter تهنئ الكلية التقنية بالجوف أبناءها المتدربين في برنامج البكالوريوس المسائي تخصص هندسة دعم أنظمة الشبكات الدفعة الأولى وذلك بمناسبة تخرجهم بعد موافقة المؤسسة العامة للتدريب

كلية التقنية بالجوف Technical Jouf2 Twitter

كلية التقنية للبنات بالجوف نعود بحذر V Twitter بحضور عميدة الكلية التقنية للبنات بالجوف د عذبة صديان الرويلي احتفلت الكلية بيوم الوطن الغالي على قلوبنا همة حتى القمة89 Https T Co Grae0t0fwc

شعار كلية التقنية العليا

ملتقى التأهيل و التوظيف السعودي

تحويل فرع الكلية التقنية بالمخواة إلى كلية مستقلة المدينة

الكلية التقنية العالمية الصفحة الرئيسية