صور الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي مع شعار جامعه الملك سعود

  New

انقر للدخول الى موقع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. انتخاب مجلس الادارة الجديد للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي.

ملف Ksau Hslogo Png ويكيبيديا

الرؤية أن تكون الجمعية مرجعا ومنضما لمهنة العلاج الطبيعي في المملكة وتطوير المهنة بحيث تكون منبر يمثل المختصيين أمام الجهات والمنظمات المحلية والدولية.

صور الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي مع شعار جامعه الملك سعود. محفوظة لـ الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. تعتبر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي إحدى الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وتهدف إلى تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال. الموقع الرسمي للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي spta جمعيه تعمل تحت مضله جامعه الملك سعود تابعه لإدارة.

مجلس الادارة أنعقدت الجمعية العمومية للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي للدورة السابعة اليوم بتاريخ 2019 11 07 م في قاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتم إعلان اصوات المنتخبين للمجلس الجديد. تعتبر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي إحدى الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وتهدف إلى تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال. فيديو اليوم العالمي للعلاج الطبيعي الرياض جده ابها فيديو قسم عسير الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي الموقع الرسمي للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي spta جمعيه تعمل تحت مضله جامعه الملك سعود تابعه لإدارة الجمعيات العلميه.

يتم اﻹشراف على محتوى الموقع من خلال المشرف الخاص بـ الجمعية السعودية للعلاج. تحرص الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي على مواكبة أعضائهامع آخر المستجدات في المجال المهني و تطوير معلوماتهم و مهاراتهم الإكلينيكية على أعلى مستوى لضمان تقديم الرعاية الصحية وفق آخر التطورات في مجال العلاج الطبيعي. قسم علوم التأهيل الصحي كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة الملك سعود.

الرسالة الريادة العلمية والمهنية للعاملين في مجال العلاج. الموقع الرسمي للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي spta جمعيه تعمل تحت مضله جامعه الملك سعود. وتماشيا مع التطور الحاصل الذى تشهده المملكة ومواكبة رؤية.

صــور مكة المكرمه الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

الصفحة الرئيسية

جامعة الملك عبد العزيز ويكيبيديا

الائحة والسياسات الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي سبتا فرع الشمال تقيم أولى دوراتها العلمية في الجوف صحيفة مراسي

جمعية العلاج الطبيعي تقفز من التصنيف ج إلى أ في تقييم كفاءة أداء الجمعيات بجامعة الملك سعود صحيفة التعليم السعودي

دار جامعة الملك سعود للنشر الرئيسية

صور الفعاليات الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

صور الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود

الجمعية السعودية للتربية الخاصة