شعار جامعة الشارقة

  New

إذا كنت تخطط للدراسة في الإمارات فعليك الإطلاع على تخصصات جامعة الشارقة فهي من أكثر الجامعات تميزا هناك وقد تأسست في عام 1997 وتتضمن الكثير من البرامج الأكاديمية المميزة بجانب أسلوبها المتطور في التعليم. تأسست جامعة الشارقة في عام 1997 واضعة نصب عينيها الوصول إلى مصاف الجامعات المرموقة عالميا بجودة ما تقدمه من برامج تعليمية وبحثية تتصف بالشمولية وتعددية التخصصات.

University Of Sharjah Crunchbase School Profile Alumni

الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإنجليزية.

شعار جامعة الشارقة. Aus american university of sharjah تأسست عام 1997 تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وهي مؤسسة غير ربحية مختلطة للتعليم الجامعي. ولجنة التخطيط في الأهلي تفتح كل ملفات فايلر. شعار جامعة الشارقة uos.

جامعة الشارقة جامعة الشارقة هي جامعة وطنية غير ربحية تقع في المدينة الجامعية الشارقة الإمارات العربية المتحدة. شعار جامعة الشارقة دخلت جامعة الشارقة موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية من خلال أكبر لوحة فسيفساء من الأقراص المدمجة في العالم عب رت في تصميمها عن اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات. موقع شعار جامعة الملك سعود يظهر الشعار الخاص بالجامعة بالموقع الثابت وذلك تبع الحالات الخاصة بالاستخدام.

يطيب لي أن أرحب بكم أجمل ترحيب في كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية إحدى أكبر الكليات في جامعة الشارقة حيث يدرس الطلبة في مجموعة واسعة من البرامج الدراسية على مستوى دراسة البكالوريوس والدراسات والعليا apply. جامعة الشارقة تأسست عام 1997 تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وهي جامعة عربية وهي هيئة علمية مستقلة ذات شخصية اعتبارية لها الاستقلال المالي والإداري وتملكها حكومة الشارقة. شكاوي جديدة ضد مرتضي منصور.

يعد شعار جامعة الملك سعود بمثابة التوقيع فهو يظهر بإحدى الاماكن المحددة بالزاوية اليمنى بأسفل الاعلان.

صندوق للأفكار ومركز للابتكارات الشبابية قريبا بجامعة الشارقة أخبار صحيفة الرؤية

جامعة الشارقة تفتح باب القبول لفصل الخريف وتطرح برامج جديدة أخبار صحيفة الرؤية

Media 20 Years Of Knowledge

Universities In Sharjah Ednet Ae

American University Of Sharjah Wikipedia

University Of Sharjah Wikipedia

Home Home

Uos Usharjah Twitter

University Of Sharjah Home Facebook

أعلنت جامعة الشارقة ضمن أكثر من 7000 University Of Sharjah Facebook

شعار جامعة الشارقة الجديد