شعار البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب

  New

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الخميس عن إطلاق البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية تحديات الترفيه الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها وتمكين أفضل. البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية.

مقدمة

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم عن إطلاق البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية تحديات الترفيه الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها وتمكين أفضل المواهب لتصل إلى العالمية معلنا عن.

شعار البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب. بداية البرنامج الوطني للموهوبين كانت بداية انطلاق البرنامج في 2011م من عدة جهات وهي وزارة التعليم و موهبة ومركز قياس من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها من خلال برنامج متكامل ضمن قاعدة بيانات كبيرة. 200 ألف ريال للفائز الثالث في كل تحد. أعلن تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم عن إطلاق البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية تحديات الترفيه الذي يهدف.

300 ألف ريال للفائز الثاني في كل تحد. 500 ألف ريال للفائز الأول في كل تحد. دشنت الهيئة العامة للترفيه البرنامج الأضخم لاكتشاف المواهب تحديات الترفيه والتي تهدف من خلاله إلى اكتشاف.

20 مليون ريال دعم للمشاركين.

موهبة On Twitter اكتشاف الموهبة يبدأ من المنزل هل لاحظت أن ابنك موهوب لديه مرونة عقلية أو لغوية أو منطقية رش ح ابنك واكتشف موهبته من خلال البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين وخوض مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة Https T Co

الترفيه تكشف تفاصيل أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المحلية مجلة الرجل

برنامج لاكتشاف المواهب السعودية وتطويرها نحو العالمية الشرق الأوسط

موهبة تدعم المبدعين السعوديين بـ10 برامج صحيفة مكة

برنامج وطني لاكتشاف المواهب بالسعودية بدعم 20 مليون ريال الخليج الجديد

حملة توعوية للبرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين في مكة مجلة سيدتي

الإناث ي ناصفن الذكور إغلاق التسجيل في تحديات الترفيه بـ11 7 ألف مشارك

باب كوم تمديد موعد التسجيل في تحديات الترفيه حتى نهاية شهر يوليو الجاري

الأخبار الموهوبون تعليم حوطة بني تميم والحريق

البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين موقع المحيط

الترفيه تطلق برنامج لاكتشاف المواهب السعودية بجوائز 20 مليون ريال صحيفة الاقتصادية