شعار الصحة العراقية

  New

و الزملاء الاعزاءتحية طيبة نظرا لصدور الطبعة الاولى من الدليل العراقي الوطني لاستعمال المضادات الحيوية iraqi national antimicrobial guidelines inag الذي تم اعداده من قبل شعبة الصيدلة. تحميل شعار دولة العراق بجودة عالية نسر دولة العراق png شعار دولة العراق شعار العراق هو الشعار الذي يرمز إلى سيادة جمهورية.

الصحة تهاجم مزاعم علاج مرضى كورونا في المنازل رووداو نيت

وزارة الصحة العراقية baghdad iraq.

شعار الصحة العراقية. تحميل شعار وزارة الصحة العراقية بجودة عالية iraqi ministry of health. و كذلك تعزيز الصحة العامة. شعار العراق هو الشعار الذي يرمز إلى سيادة جمهورية العراق.

وزارة الصحة العراقية بغداد. موقع وزارة الصحة الأخباري المكتب الأعلامي. و تقوم الرسالة على توفير الرعاية الصحية بكافة مستوياتها.

ويتكون من طائر هو عن عقاب مضموم الجناحين ودرع بداخله العلم. معنى شعار وزارة الصحة تم اقتباس جزء من شعار وزارة الصحة من شعار الدولة الرئيسي فهو يحتوي على النخلة والتي تعبر عن النماء والخير والبركة وأيضا يتواجد به سيفين يعبران عن القوة. صور شعار الصحة جديدة.

إن وزارة الصحة ملتزمة بأداء الرسالة التي تشرفت بحملها منذ قيامها. موقع وزارة الصحة الأخباري المكتب الأعلامي. اخبار موقع وزارة الصحة العراقية ت نشر اولا بأول على موسوعة هذا اليوم التي تنقل كل اخبار.

الشعار الحالي تم وسمه في عام 2008 وهو مشابهه للسابق الذي كان على أيام نظام صدام حسين وماقبله أيضا. ١ ٩ مليون تسجيل إعجاب.

Qox1ukdczfgqzm

الصحة تطلق إستمارة التعيينات المركزية لخريجي ٢٠١٨ ٢٠١٩ الدور الأول

Akrodcavnw2zm

العراق وزارة الصحة تعلن الموقف الوبائي بتسجيل 2963 إصابة جديدة بكورونا

الصحة العراقية تعتذر بشأن ما ورد في الموقف الوبائي اليومي قناة العالم الاخبارية

وزارة الصحة العراقية Home Facebook

وزارة الصحة العراقية Home Facebook

توضيح وارشادات للمواطنين حول فيروس كورونا من خلية الأزمة الحكومة العراقية

وزارة الصحة تعلن شفاء 65 مصابا بفيروس كورونا في ذي قار تلفزيون الناصرية

اختراق الصفحة الرسمية لوزارة الصحة العراقية رووداو نيت

وزارة الصحة العراقية Home Facebook