شعار وطني يحم حقوقي

  New

This video is unavailable. تحت شعار وطني يحمي حقوقي تم تدشين البوابة التعليمية لحقوق الإنسان والتي تركز على جهود المملكة في مجال تعليم حقوق الإنسان وتعريف الطلبة بتلك الجهود والتوعية ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع.

وطني يحمي حقوقي المرحلة الابتدائية

وطني يحمي حقوقي موقع إلكتروني تفاعلي يهدف لتوعية طلبة التعليم العام بثقافة حقوق الإنسان وتبصيرهم بها بصورة صحيحة بحيث يتمكنوا من معرفة أبرز هذه الحقوق وكيفية التعاطي معها ويدركوا مدى ما يوفره لهم وطنهم في مجال حقوق.

شعار وطني يحم حقوقي. تصميم المعلمة الرائعه نورة العازمي للمرحلة الإبتدائية. وركزت البوابة التي حملت شعار وطني يحمي حقوقي في محتواها الأساسي على إبراز جهود المملكة في مجال تعليم حقوق الإنسان وتعريف الطلبة بتلك الجهود والتوعية ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع التعليمي إضافة إلى تحفيز.

وحدة التوجيه والإرشاد وسط وطني يحمي حقوقي

انفوجرافيك

حقوق الإنسان تطلق عبر البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان وطني يحمي حقوقي صحيفة اشراقة رؤية الالكترونية

وطني يحمي حقوقي المرحلة الابتدائية

البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان

التعليم و حقوق الإنسان تطلقان البوابة الإلكترونية التعليمية لحقوق الإنسان أخبار السعودية صحيفة عكاظ

اذاعة وطني يحمي حقوقي Youtube

تدشين البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان وطني يحمي حقوقي

المدرسة التاسعة عشر الابتدائية بينبع البحر On Twitter تفعيل برنامج وطني يحمي حقوقي إعداد رائدة النشاط أ أشواق الرفاعي مساندة امينة المصادر أ آمنة مقدم ومشاركة منسقة حصانة أ

وحدة التوجيه والإرشاد وسط وطني يحمي حقوقي

إدارة تعليم عنيزة On Twitter مدارس البنين والبنات في تعليم عنيزة تطبق الوحدات التعليمية لتوعية الطلاب والطالبات بثقافة حقوق اﻹنسان تحت شعار وطني يحمي حقوقي خلال اﻷسبوع الثالث من الفصل الدراسي