شعار اليوم العالمي لكبار السن

  New

اختارت وزارة الصحة شعار حماية كبارنا من كوفيد 19. التواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة والأسر والأفراد وتنظيم ندوات تثقيفية حول توفير بيئة جيدة وصحية لكبار السن حتي ينعمو بالسلام النفسي الداخلي في هذه المرحلة.

فريق طويق التطوعي يشارك كبار السن في فعاليات اليوم العالمي للمسنين 2019 صحيفة الرائدية الإلكترونية

يمثل اليوم العالمي لكبار السن الذي ي حتفل به في الأول من أكتوبر سنوي ا فرصة لإبراز المساهمات المهمة التي يقدمها كبار السن للمجتمع ولزيادة الوعي بفرص وتحديات الشيخوخة في عالم اليوم.

شعار اليوم العالمي لكبار السن. مسؤوليتنا الكل للاحتفال هذه السنة باليوم العالمي لكبار السن الموافق ليوم 1 أكتوبر من كل سنة وذلك نظرا للوضع الوبائي العالمي الذي يشهد تفشي العدوى بفيروس كورونا. أبرز الأفكار للأحتفال باليوم العالمي للمسنين. المعزز بالاحتياجات والتحديات الخاصة التي يواجهها العديد من كبار السن أمر مطلوب.

اليوم العالمي للمسنين أو اليوم العالمي لكبار السن هو أحد أعياد الأمم المتحدة ومناسبة سنوية عالمية يتم إحيائها في 1 أكتوبر من كل سنة. ومن أهداف اليوم العالمي للمسنين أيضا التوعية بأهمية الرعاية الوقائية والعلاجية لكبار السن وتعزيز الخدمات الصحية والوقاية من الأمراض وتوفير التكنولوجيا الملائمة والتأهيل وتدريب الموظفين في مجال رعاية كبار السن. إعتمـــد اليــوم العالمــي للمسنيــن العديــد مــن المبــادرات والتــي قــد أبــرزت مـــدي خبــرة المسنيـــن الناتجــة عــن إقــرار ذلــك اليــوم العالمـــي ومــن أهــم إحــدى تلــك المبــادرات إعتمــاد.

وسيسلط اليوم العالمي لكبار السن 2020 الضوء على دور القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية في المساهمة في صحة. يتم الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن في 1 أكتوبر من كل عام ففي 14 ديسمبر 1990 صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة لإنشاء 1 أكتوبر باعتباره اليوم الدولي لكبار السن كما. في تاريخ 14 ديسمبر 1990م صوتت جمعية الأمم المتحدة العامة لإقامة يوم 1 أكتوبر بمثابة.

ي شار أن الجمعية للأمم المتحدة حددت اليوم العالمي لكبار السن وكان ذلك بموجب أحد قراراتها الصادرة في الرابع عشر من كانون الأول عام 1990م ولقد سبق هذا القرار العديد من المبادرات ومنها خطة فيينا الدولية للشيخوخة. اليوم العالمي لكبار السن.

اجتماعي وقار تشارك بعدد من الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن وكالة الأنباء السعودية

تحت شعار كبارنا ثروتنا وفي خبرتهم فايدتنا تونس تحتفل باليوم العالمي لكبار السن الإذاعة التونسية

المدينة الرقمية لكبار السن فى الدول العربىة اليوم العالمي للمسنين 2015

حماية كبارنا من كوفيد مسؤوليتنا الكل شعار وزارة الصحة للاحتفال باليوم العالمي لكبار السن الشاهد

جريدة الرياض حملة توعوية لحماية كبار السن من الإساءة

تحت شعار كبارنا ثروتنا وفي خبرتهم فايدتنا تونس تحتفل باليوم العالمي لكبار السن الصباح نيوز Assabah News

دليل فعاليات اليوم العالمي لكبار السن 2018 Google Groups

الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن تحت شعار كبارنا ثروتنا وفي خبرتهم فايدتنا جريدة الشروق التونسية

تونس تحيي اليوم العالمي لكبار السن تحت شعار كبارنا ثروتنا و في خبرتهم فايدتنا إذاعة المنستير

اليوم العالمي للمسنين ويكيبيديا

تونس تحتفل باليوم العالمي لكبار السن تحت شعار كبارنا ثروتنا وفي خبرتهم فايدتنا Zoom Tunisia زووم تونيزيا