تدشين شعار جامعة الاميرة نورة

  New

تم افتتاحها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وتعتبر أول جامعة في المملكة العربية السعودية خاصة للبنات تم تغيير اسمها من جامعة الرياض. شعار لجامعة الاميرة نورة ثلاثي الابعاد بجميع الالوان الفضي الذهبي الملون العادي.

جامعة الأميرة نورة تدشن هويتها الجديدة نحو رؤية 2030 صحيفة مال الاقتصادية

كنت أعمل على مشروع عمل له علاقة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن واحتجت شعار الجامعة بجودة عالية وبحثت عنه ولكنني لم احصل عليه مما اضطرني لإعادة رسمه تصميمه كاملا من الصفر لذلك وددت تقديمه هدية مجانية للمصممين بكل.

تدشين شعار جامعة الاميرة نورة. يذكر أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن هي أكبر جامعة للإناث في العالم وكان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد اختار هذا المسمى بعد دقائق من تدشين الجامعة في 2009 كتقدير لاسم وقيمة الأميرة الراحلة نورة. جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تقع في مدينة الرياض. تزامنا مع اليوم الدولي للتسامح رئيسة جامعة الأميرة نورة تشارك في ملتقى حوارات المملكة الثالث نتحاور لنتسامح 02 04 42.

شعار جامعة الاميرة نورة الجديد مفرغ 1439 فهرس جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدشن هويتها الجديدة نحو رؤية 2030 تدشين الهوية المطورة لجامعة الأميرة نورة. فيديو فكرة شعار جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الجديدة نورة المستقبل. مونيكا وارد جامعة مدينة دوبلن دعوة لحضور سيمنار جامعة دبلن.

جامعة الأميرة نورة تقيم مسابقة ومعرض ابتكارات المشاريع ويوم المهنة المصاحب له دعوة لحضور سلسة من الحلقات العلمية تقدمها د. شعار جامعة الاميرة نورة الجديد مفرغ 1439 الذي تم تجديد بشكل جميل جدا حي تعتبر جامعة الأميرة من أجل الجامعات المتواجد في المملكة العربية السعودية علي الإطلاق فنسبة الإقبال في زيادة مستمرة في كل عام لذلك نقدم لكم. ونحن في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن نلتزم بتحقيق أهداف ورسالة الجامعة ونتعهد بإعداد مقومات التعليم والابتكار والبحث العلمي وسنعمل بإذن الله على تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة ودعم عوامل النجاح.

شعار جامعة الاميرة نورة شعار جامعة الاميرة نورة الجديد مفرغ 1439

عمادة شؤون المكتبات Dla Pnu Twitter

سعود بوست جامعة الأميرة نورة تدشن الإثنين القادم صالة تداول

تدشين الهوية المطورة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مجلة هي

تدشين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لهويتها الجديدة

شاهد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدشن هويتها الجديدة الجفر نيوز

جامعة الأميرة نورة تنهي إجراءات تسجيل هويتها الجديدة

شعارات الكليات

ألوان الشعار

تدشين الهوية المطورة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مجلة هي

جامعة الأميرة نورة تدشن موقعا إلكترونيا لنادي اللغة العربية لغير الناطقات بالعربية غرب الإخبــارية