شعار الصحة العالمي ١٤٤٠

  New

تم اختيار شعار منظمة الصحة العالمية من قبل جمعية الصحة العالمية الأولى في عام 1948. شعار منظمة الصحة العالمية.

يوم الصحة العالمي 1440

نستعرض معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار الصحة العالمي 2020 وهي إحدى المنظمات الهامة الموجودة على مستوى ال عالم وتعتبر واحدة من مجموعة الوكالات التي تتبع للأمم المتحدة وتهتم بالقطاع الصحي وهي.

شعار الصحة العالمي ١٤٤٠. تحتفل منظمة الصحة العالمية اليوم الاحد السابع من ابريل عام 2019 بذكري اليوم العالمي للصحة تحت شعار التغطية الصحية الشاملة و ملقيه الضوء علي دور الرعاية الصحية الاولية في تحقيق التغطية الصحية الشاملة فالصحة للجميع. تاريخ يوم الصحة العالمي لهذا العام بالتقويم الهجري 1440 هجري 2018 ميلادي. تاريخ يوم الصحة العالمي لعام 1440 موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي والشامل لكل ما تريدون معرفته كما يمكنكم البحث على ما تريدون او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

ويتم كل عام اختيار موضوع ليوم الصحة. في عام 1948 دعت جمعية الصحة العالمية لأولى إلى تكريس يوم عالمي للصحة لإحياء ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية ومنذ عام 1950 جرى الاحتفال سنويا بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. الأيام الدولية الواردة أدناه هي المناسبات التي تحتفل بها لأمم المتحدة في ثنايا العام.

ويتشك ل الشعار من رمز الأمم المتحدة وعصا يلتف حولها ثعبان. تدعو منظمة الصحة العالمية في هذا العام الذي يوافق الذكرى السبعين لإنشائها زعماء العالم إلى الوفاء بالتعهدات التي قطعوها عندما اتفقوا على أهداف التنمية المستدامة في عام 2015 والالتزام باتخاذ خطوات فعلية في سبيل. تخصص منظمة الصحة العالمية اليوم السابع من شهر إبريل كل عام للتركيز على موضوع ما وتهدف للتوعية وتشجيع الدول والمنظمات على التركيز ودعم هذا الموضوع.

ت ضاف أيام دولية. تاريخ يوم الصحة العالمي في السابع من أبريل 2018 ويوافق ب الهجري ٢ شعبان ١٤٤٠.

شعار منظمة الصحة العالمية لعام 2020 احلى بنات

شعار الصحة العالمي 2020 موسوعة

صور يوم الصحة العالمي 2014 صور شعار يوم الصحة العالمي 2014

الصحة للجميع شعار يوم الصحة العالمي لعام 2018 Youtube

شعار الصحة العالمي 2020 موسوعة

شعار منظمة الصحة العالمية 439×420 صحيفة منبر الإلكترونية

العرب القطرية منظمة الصحة العالمية تقدم مساعدات طبية حرجة إلى ليبيا

صور يوم الصحة العالمي 2014 صور شعار يوم الصحة العالمي 2014

يوم الصحة العالمى

منظمة الصحة العالمية تعلن الحرب على الكوليرا تقرير

موضوع عن يوم الصحة العالمي موضوع