شعار جامعة نوره عالي الجوده ذهبي

  New

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن pnu. وجاء ذلك في إطار جهودها في تأسيس وتفعيل أنظمة الجودة الشاملة والتأهل للاعتماد المؤسسي والبرامجي وسعيا منها.

الفائزات بجائزة نورة الجائزة تشجع التميز النظري و العلمي لدى المرأة السعودية مجلة روج روج Rougemagz

جامعة الأميرة نورة تدشن جدير لإدارة الجودة إلكترونيا 28 03 42 الدراسة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن توفر الجامعة للطالبات برامج تعليمية متكاملة كما تلتزم الجامعة بمساعدة الطالبات الجدد للانضمام إلى الجامعة.

شعار جامعة نوره عالي الجوده ذهبي. كنت أعمل على مشروع عمل له علاقة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن واحتجت شعار الجامعة بجودة عالية وبحثت عنه ولكنني لم احصل عليه مما اضطرني لإعادة رسمه تصميمه كاملا من الصفر لذلك وددت تقديمه هدية مجانية للمصممين بكل. إدخال رغبات التخصيص في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442. هي جامعة حكومية نسائية تقع في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

أقامت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن حفلا تكريميا بعنوان إبداع ووفاء الثاني حيث كرمت فيه مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل منسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والمتميزين. جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن كتابة ريم قدري آخر تحديث. دشنت عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الأميرة نورة أمس حدث تتويج أفضل الممارسات في الجودة تحت شعار نورة الإتقان وذلك بحضور عميدات ووكيلات الكليات والعمادات وعدد من الإدارات داخل الجامعة تزامن ا مع.

09 سبتمبر 2013 08 11 اول جامعة للبنات في المملكة العربية السعودية تم افتتاحها في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز عام 2008 مـ 1492هـ مقرها الرياض. كما إنها أكبر جامعة نسائية في العالم. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

فالحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات و الحمدلله الذي يعين عبده و يسخ ر له كل ما حوله الحمدلله حمدا تطيب به الحياة و الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه. سلام الله و رحمته عليكم أينما كنتم لقد نج ونا يا جماعة من سنة أولى طب. حصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على شهادة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من قبل هيئة تقويم التعليم.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا.

شعار جامعة نورة 2020

Smart It

النظام الاكاديمي جامعة نورة السعودية اليوم نظام إدارة الجودة إلكترونيا في جامعة الأميرة نورة

شعار جامعة نورة 2020

جامعة الأميرة نورة تفوز بجائزة بلاك بورد الدولية للتميز في قيادة التغيير مجلة هي

أكثر من 30 ألف طالبة بجامعة الأميرة نورة يؤدين الاختبارات النهائية صحيفة مكة

الصفحات

الصفحات Home

شعارات الكليات

وسائل الاعلام

شعار جامعة نورة 2020