شعار جامعه عفت

  New

وزارة التعليم العالي جامعات التعليم العالي الأهلية نسخة محفوظة 16 مارس 2016 على موقع واي باك مشين. تخرج جامعة عفت واحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في آخر أجل.

ملتقى الثقافة والعلوم ديسمبر 2018

غير محدد منحة سنوية جامعة عفت هي مؤسسة تعليمية خاصة بالإناث تمنح درجة مرخصة من قبل وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

شعار جامعه عفت. تعد جامعة عفت من الجامعات الأهلية التي توجد في المملكة العربية السعودية وهي بالتحديد توجد في مدينة جدة وتعتبر متخصصة للطلبات الإناث فقط دون الذكور وتم إنشائها في وقت قريب في عام 1999 ميلادية وهي تعتبر من أول الجامعات. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. تاريخ وتراث جامعة عفت مؤرشف من الأصل في 18 يونيو 2017.

Effat university هي جامعة أهلية خاصة للبنات تأسست في عام 1999 تقع في مدينة جدة وتعتبر أول جامعة أهلية للبنات في المملكة العربية السعودية وقد سم يت الكلية اسم الأميرة عفت الثنيان زوجة الملك السعودي. بيان جامعة عفت عن الدراسة والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 1440 1441هـ المو. Vision effat university strives to be recognized as one of the world s leading institutions in scientific discovery and innovation presenting solutions to so.

استنادا إلى توجيهات معالي وزير التعليم والمدرجة في خطاب نائب وزير التعليم والبحث والابتكار رقم 8253. Effat university is a leading private non profit institution of higher education in saudi arabia operating under the umbrella of king faisal s charitable foundation. جامعة عفت نسخة محفوظة 18 أغسطس 2018 على موقع واي باك مشين.

تخصصات جامعة عفت للبنات. جامعة عفت هي جامعة اهلية والتي تهدف الى اعداد الكثير من الفتيات والخبرات العالية والتعليمية العالية حيث انها تساعد على تشغيل الكثير من المناصب والتي لها الاهمية الكبيرة في المملكة العربية. جامعة عف ت هي أول جامعة أهلية نسائية في المملكة تقد م برامج وتخصصات لم تكن متوف رة للطالبات من قبل منذ تأسيسها عام 1999م.

Higher Education Seo Experts In Higher Education Marketing

Effat University Photos Facebook

Logo And Visual Identity Effat Univeristy

Effat University جامعة عفت On Twitter Effat University Offers A Wide Range Of Diplomas And Workshops In Various Majors Within The Continuing Education Programs In Collaboration With A Number Of National And

بلاك بورد جامعة عفت

Logo And Visual Identity Effat Univeristy

Effat University Photos Facebook

انطلاق مؤتمر العلوم والتقنية بجامعة عفت اليوم مجلة رواد الأعمال

Effat University جامعة عفت Effatuniversity Twitter

Effat University Online Payments

Effat University Logo شعار جامعة عفت Youtube