شعار المعرض السابع للكتاب بجامعة جازان

  New

تشارك جامعة جازان في المعرض الدولي للكتاب المقام حاليا في العاصمة اليمنية صنعاء الذي إنطلقت فعالياته يوم السبت الماضي. تشارك الجمعية الجغرافية السعودية في معرض جامعة جازان السابع للكتاب الذي تنظمه عمارة شؤون المكتبات بجامعة جازان خلال الفترة 28 6 7 8 1438هـ بجامعة جازان.

القحطاني يرعى حفل تكريم الفائزين بالمسابقة القرآنية الكبرى الأولى بجامعة جازان صحيفة صوت جازان الإلكترونية

تشارك رابطة الأدب الإسلامي العالمية في معرض جامعة جازان السابع للكتاب خلال الفترة من 28 6 8 7 1438هـ الموافق 27 3 5 4 2017م فقد خصصت الجامعة مشكورة جناحا للرابطة لعرض إصداراتها من الكتب.

شعار المعرض السابع للكتاب بجامعة جازان. وتأتي مشاركة المكتبة العامة بجازان في المعرض امتدادا لمساهمتها المتميزة. شاركت جامعة الباحة في معرض جامعة جازان للكتاب الذي تقيمه عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان بعدد من مؤلفات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وبعض من مطبوعات الجامعة والذي انطلق يوم السبت الماضي 26 1 ويستمر حتى يوم الجمعة 10 2. واس تشارك المكتبة العامة بجازان بجناح خاص ضمن معرض جامعة جازان السابع للكتاب المقام حاليا بساحة المعارض في المدينة الجامعية بمدينة جيزان.

ميناء ضباء يستقبل أولى سفن الكروز السياحية متحدث الصحة. معرض الكتاب جامعة جازان. 01 16 مصر تسجل 115 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و18 حالة.

العودة بحذر أسهمت في جلب حالة من الاستقرار.

شعار جامعة جازان موسوعة

مدير جامعة جازان مخرجاتنا متميزة وتجويدها مستمر مدونة المناهج السعودية

معارض صوت الإمارات 713

كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات بجامعة جازان Posts Facebook

الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات جامعة جازان ينطلق المغرب اليوم

مكتبة جازان العامة تشارك بمعرض جامعة جازان السابع للكتاب صحيفة رسن نيوز

الأمير محمد بن ناصر يدشن فعاليات معرض الكتاب الخامس بجامعة جازان صحيفة الراصد

مكتبة جازان العامة On Twitter المكتبة العامة بجازان تشارك ضمن معرض جامعة جازان السابع للكتاب برعاية كريمة من أمير منطقة جازان

مكتبة جازان العامة تشارك بمعرض جامعة جازان السابع للكتاب صحيفة رسن نيوز

جامعة جازان تزف خريجيها الطلاب الاوائل بجامعة جازان ينتظرون التتويج غرب الإخبــارية