شعار جامعة طيبة عمادة شؤون المكتبات

  New

لدخول لبوابة عمادة شؤون المكتبات في جامعة طيبة استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في شبكة الجامعة و البريد الالكتروني الرسمي في جامعة طيبة. محتويات وآخبار وفاعليات وصور وفيديوهات عمادة شؤون المكتبات.

جامعة طيبة العمادات عمادة شؤون المكتبات الرئيسية

يسر عمادة شؤون المكتبات ان توفر مجموعة من القوائم للمجلات العلمية المصنفة حسب التصنيف الدولي في الــــــــ isi للمجلات العلمية.

شعار جامعة طيبة عمادة شؤون المكتبات. الجامعة على توفير بيئة جامعية جاذبة ومتكاملة للدراسة أنشأت عمادة شؤون الطلاب التي تقدم خدمات خاصة للطالب الجامعي في جميع ما يرتبط بأموره الدراسية في الجامعة ومن تلك. اتخذت المكتبة مقرا مؤقتا لها عام 1385هـ في شقة بعمارة الأمير منصور بن عبدالعزيز في نهاية شارع قابل المتقاطع مع شارع الملك عبدالعزيز. عمادة شؤون المكتبات تقدم دورة تدريبية بكلية المجتمع بنين.

صفحة عمادة شؤون المكتبات في جامعة طيبةللتواصل مع المستفيدين والمتابعين للآخر اخبار المكتبة. جامعة طيبة جامعة حكومية سعودية تقع في المدينة المنورة تأسست في 2003 م بعد دمج فرعي جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية. عمادة شؤون المكتبات قدمت دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مسرح.

لتغطي معظم التخصصات الأكاديمية للكليات العلمية في جامعة طيبة. عمادة شؤون المكتبات جامعة طيبة al madinah al munawwarah saudi arabia. من فضلك تثبت من البريد من فضلك ضع بريدك أولا.

عمادة شؤون المكتبات مكتبة الملك سلمان جامعة الملك سعود. بوابة عمـــادة شــؤون المكتبـــات مهم جدا. عمادة شؤون المكتبات نبذة تاريخية عن العمادة.

جامعة طيبة العمادات عمادة شؤون المكتبات اتصل بنا

جامعة طيبة الكليات كلية الاداب والعلوم الانسانية بينبع الخدمات الإلكترونية خدمات الطلاب

Taibah University Deanship Of Library Affairs بدعم من Deepknowledge

عمادة شؤون المكتبات Library Taibah Twitter

عمادة شؤون المكتبات Library Taibah Twitter

جامعة طيبة ويكيبيديا

مشاركة جامعة طيبة في المعرض الدولي للكتاب بالشارقة شبكة معلمي ومعلمات المملكة

عمادة شؤون المكتبات Library Taibah Twitter

جامعة طيبة

جامعة الملك فيصل ويكيبيديا

عمادة شؤون المكتبات جامعة طيبة Al Madinah Al Munawwarah 2020