شعار اليوم العالمي للتعليم

  New

يحتفل العالم يوم 24 يناير 2019 للمرة الأولى بفعاليات اليوم العالمي للتعليم و ذلك منذ اقرار الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بأهمية ضمان تعليم جيد ومنصف وشامل على جميع الأصعدة و للجميع لضمان مشاركة. ويأتي هذا الاحتفال العالمي من المجتمع الدولي لأجل السلام والتنمية إيمانا من دول العالم بأن.

اعلان مسابقة اليوم العالمي للدفاع المدني للتعليم بمحافظة طريب 2018 صحيفة الرأي الإلكترونية

دلالات شعار اليوم العالمي للمعلمين للعام 2020 octobre 5 2020 octobre 5 2020 rédacteur en chef 207 views aucun commentaire.

شعار اليوم العالمي للتعليم. إلى تعبئة جهودنا أكثر من أي وقت مضى تود اليونسكو الاستفادة من اليوم الدولي للتعليم للدعوة إلى العمل العمل من أجل التعليم. اليوم العالمي للتعليم 2019. اليوم الدولي للتعليم 24 كانون الثاني.

التقرير العالمي لرصد. في اليوم العالمي للتعليم نفخر ببرامجنا و مبادراتنا لدعم القطاع التعليمي التي تتماشى مع. يحتفل العالم اليوم الخميس ولأول مره باليوم الدولي للتعليم الموافق 24 يناير من عام 2019م.

المدرسات والمدرسون في طليعة قيادة الأزمة وإعادة تصور للمستقبل تخلد النقابة الوطنية للتعليم ف د ش إلى جانب كل النقابات التعليمية بمختلف أرجاء المعمور في إطار العالمية للتربية l internationale de l education اليوم. شعار اليوم العالمي للمعلم 2020 أكثر الشعارات التي يبحث عنها الناس باقتراب اليوم العالمي للمعلم وهو 5 اكتوبر وذلك من أجل التعبير عن حبهم للمعلمين وإظهار تقديرهم للمجهود العظيم المبذول طوال العام مع الطلاب من أجل إثراء. اليوم العالمي للمعلمين 5 تشرين الأول أكتوبر.

نسوق للقارئ الكريم ونعرفه من باب العلم بالشيء لا الجهل به أن تاريخ 24 يناير من كل عام بدءا من 2019 يعتبر هذا التاريخ اليوم الدولي للتعليم وقد تم الإعلان عن هذا القرار وهذه الاحتفالية في اجتماع التعليم الذي عقد مؤخرا.

اليوم الدولي للتعليم

تحت شعار الجودة التزام وعزم وإتقان وحزم مدارس جدة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للجودة

اليوم الدولي للتعليم

الحملة العربية للتعليم للجميع اليوم العالمي لمحو الامية 2014 9 8 تحت شعار محو الامية والتنمية المستدامة

اليوم الدولي للتعليم

Pin On Educational Means For Schools وسائل تعليمية للمدارس

مدارس الطائف بنين وبنات تتفاعل مع اليوم العالمي للجودة في التعليم

تعليم تبوك ينظم الخميس القادم معرض اليوم العالمي للجودة 2018 صحيفة التعليم الإلكترونية

عام تعليم ينبع يحتفي بـ اليوم العالمي للمعلم بحزمة من البرامج المنوعة وكالة الأنباء السعودية

اليوم الدولي للتعليم

إطلاق مبادرة سفراء اليوم العالمي و مبادرات تجسد شعار العام المعني بإستدامة تعليم المجتمعات بيئة أبوظبي