شعار كلية الدراسات التطبيقية جامعة الباحة

  New

جامعة الباحة العنوان الوطني 4781 العقيق 65799 7738 المملكة العربية. أساور الصداقة و تشكيلات الورود في كلية الدراسات التطبيقية.

جامعة الباحة تفتح التسجيل لبرامج الدورات التدريبية المدينة

وتسعى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الباحة للتواصل مع عمادات وكليات الجامعة والتنسيق مع الجامعات المختلفة محليا وإقليميا وعالميا من أجل تبادل المعلومات واكتساب الخبرات بما يحقق.

شعار كلية الدراسات التطبيقية جامعة الباحة. كلية الدراسات التطبيقية والتعليم. تأسست جامعة الباحة بالالتزام بالمرسوم الملكي رقم 9682 م ب بتاريخ 5 8 1426 هـ تضم الجامعة اثني عشر كلية وأكثر من 30 برنامج ا للحصول على درجة البكالوريوس و 4 برامج للدراسات العليا وثلاثة برامج دبلوم دراسات عليا. تم إنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة الباحة عام 1426هـ بناء على الموافقة السامية رقم 9683 م ب وتاريخ 5 8 1426هـ والمبنية على قرار مجلس التعليم العالي رقم 11 37 1426 بتاريخ 30 4 1426هـ في.

موقع كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بجامعة الباحة أضغط هنا موقع جامعة الباحة. كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ت عد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود من الكليات الرائدة في خدمة المجتمع التي أنشئت بقرار معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة رقم 8517 2 بتاريخ 11 10 1402هـ. تمثل خدمة المجتمع الضلع الثالث من أضلاع الرسالة الأساسية لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل مع كل من التعليم والبحث العلمي وإدراكا من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل لأهمية.

حول كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع. كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة الباحة المعرفة. تقدم الجامعة سنة تحضيرية يقدم فيها.

جامعة الباحة جامعة حكومية سعودية أنشئت في سنة 1426 هـ وتضم خمسة عشرة كلية موزعة على محافظات منطقة الباحة وتقع الجامعة في منطقة الباحة جنوب المملكة العربية السعودية. كلية العلوم الطبية التطبيقية. كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع imam abdulrahman.

اعلنت جامعة الباحة عن فتح باب القبول للتقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا وتؤكد على الجميع ضرورة الاطلاع على شروط القبول والالتزام بها.

الباحة اليوم جامعة الباحة تقيم ملتقى العمل التطوعي الأسبوع القادم الباحة اليوم

الدراسات التطبيقية On Twitter الركن الخاص بكلية الدراسات التطبيقية و التعليم المستمر في البازار الم قام اليوم موهبتي تصنع مستقبلي جامعة الباحة الباحة Https T Co 9bwtvdltho

Main كلية العلوم الطبية التطبيقية Albaha University

جامعة الباحة تعلن أسماء المقبولين ببرنامج الانتساب صحيفة وظائف الإلكترونية

عام ملتقى العمل التطوعي بجامعة الباحة التطوع تنمية وعطاء الأسبوع القادم وكالة الأنباء السعودية

جامعة الباحة Lookinmena

جامعة الباحة En Twitter إعلان تعلن جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر عن مواعيد فترة السداد لطلاب وطالبات برنامج الانتساب المطور Https T Co Sbstzbdpwx

Home كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر Albaha University

الدراسات التطبيقية Applied Studies Twitter

الدراسات التطبيقية Applied Studies Twitter

الدراسات التطبيقية Applied Studies Twitter