شعار مكتبة الملك فهد الوطنية

  New

تحول مكتبة الملك فهد إلى مكتبة وطنية للمملكة العربية السعودية باسم مكتبة الملك فهد الوطنية. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الملك فهد الوطنية 2020.

مكتبة الملك فهد الوطنية المعرفة

جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الملك فهد الوطنية 2020.

شعار مكتبة الملك فهد الوطنية. دشن سعادة أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية الأستاذ محمد بن عبد العزيز الراشد صباح يوم أمس الأربعاء الثالث من شهر محرم 1435هـ الموافق السادس من شهر نوفمبر 2013م في مقر المكتبة في الرياض شعار المكتبة الجديد. دراسة تقويمية للوضع الراهن سالم بن محمد السالم دارة الملك عبد العزيز الرياض 1425هـ 2004م. أنشئت بمبادرة من أهالي مدينة.

اعتمدت مكتبة الملك فهد الوطنية شعارها الجديد وسيتم العمل به في تعاملاتها الإلكترونية والورقية. وتكون لها شخصية اعتبارية مستقلة وترتبط إداري ا بديوان رئاسة مجلس الوزراء ويكون مقرها مدينة الرياض ويجوز إنشاء فروع لها. مجلة المكتبة مكتبة الملك فهد الوطنية مصادر عدل المجلات العلمية المحكمة في المملكة العربية السعودية.

صرح بذلك أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية محمد بن عبدالعزيز الراشد مشيرا إلى أن هذا الشعار يأتي مواكبا للمرحلة. مكتبة الملك فهد الوطنية هي مكتبة وطنية تقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أنشئت عام 1403 هـ 1983م وتهدف إلى اقتناء الإنتاج الفكري وتنظيمه وضبطه وتوثيقه والتعريف به ونشره. مكتبة الملك فهد الوطنية هي مكتبة وطنية تقع في مدينة الرياضة السعودية تعمل المكتبة على تنظيم الإنتاج الفكري وضبطه وتوثيقه والتعريف به وذلك بجمع كل ما ينشر داخل السعودية وما ينشر عنها وما ينشره السعوديون في الخارج.

مكتبة الملك فهد الوطنية الجهة المعنية باقتناء الإنتاج الفكري وتنظيمه وضبطه وتوثيقه والتعريف به عن طريق جمع كل ما ينشر داخل المملكة وما ينشره أبناؤها خارجها وما ينشر عنها. المنصة الوطنية الموحدة قواعد المعلومات اتصل بنا الاستفسار عن تسجيل موضوع بحث ماجستير دكتوراه.

المكتبة الوطنية تحصل على جائزة أفضل موقع إلكتروني

مكتبة الملك فهد الوطنية الصفحة الرئيسية

الصفحات Viewnews

مكتبة الملك فهد تعلن عن تأجيل إعلان أسماء المرشحين والمرشحات عاجل نيوز

محتويات مكتبة الملك فهد الوطنية الثمينة في بيت الإيسيسكو الرقمي الإيسيسكو

فعاليات منوعة تقيمها مكتبة الملك فهد الوطنية احتفاء بيوم الوطن

مكتبة الملك فهد الوطنية تدش ن بوابتها الإلكترونية المدينة

شرح مبسط للتعامل مع موقع مكتبة الملك فهد الوطنية الموقع يتيح كتب ورسائل أكثر من رائع

18 وظيفة شاغرة للجنسين بمكتبة الملك فهد الوطنية صحيفة المواطن الإلكترونية

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز مبادرة مكتبة الملك فهد العامة

مكتبة الملك فهد الوطنية تعلن عن وظائف شاغرة على سلم رواتب الموظفين العام