شعار جامعة الاميرة نورة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

  New

لجنة مستحقات التعليم الموازي تعقد جلستها. جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول للفصل الثاني 1442 هـ اعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر فتح باب القبول في برامج الدبلوم للفصل الثاني 1442هـ وذلك وفقا nbsp للتفاصيل.

شعارات الادارات

جامعة الأميرة نورة تعلن بدء التسجيل في برامج الدبلوم لحملة الثانوية العامة لعام 1442 هـ اعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدء التسجيل للطالبات في 8 برامج دبلوم.

شعار جامعة الاميرة نورة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن موعد بدء التسجيل في دبلوماتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1441 1442هـ. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المدونة على ووردبريس كوم. رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل إبرام مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة وجامعة حائل بحضور معالي الاستاذ الدكتور.

أقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بدبلومة رعاية الطفولة المبكرة من الميلاد إلى 3 سنوات في يوم الثلاثاء الموافق م4 2 2020 فعالية اليوم العالمي للسرطان تضمنت عدة أنشطة للتوعية والتعريف بأنواع السرطان. خدمة المجتمع الإنجازات والإحصاءات. أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن م مثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدء التسجيل للطالبات في 8 برامج دبلوم الدبلومات الأكاديمية والدبلومات المهنية للعام الجامعي 1442هـ لحملة الثانوية العامة وذلك.

إنشاء موقع مجاني على ووردبريس كوم. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مواقع مفضلة. مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبي.

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع تحتفي باليوم الوطني 90. تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن بدء التسجيل في دبلوماتها للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1436 1437هـ يوم الثلاثاء الموافق 11 3 1437هـ السبت الى 15 3 1437هـ للدبلومات التالية.

السجل المهارى لطالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

جامعة الأميرة نورة تطلق أول برنامج دراسي لتعليم اللغة الصينية مع جامعة بكين مجلة هي

شعارات الوكالات

فتح باب التسجيل ببرنامج دبلوم اللغة الصينية للأعمال بجامعة الأميرة نورة

الاجتماع الدوري الخامس و الثلاثون للجنة عمداء خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعات السعودية في جامعة الأميرة نورة

عمداء خدمة المجتمع يبحثون الاستثمار الاجتماعي في الواقع الحالي صحيفة رسالة الجامعة

جامعة الأميرة نورة تفتح باب القبول في برامج الدبلوم للفصل الثاني 1442هـ صحيفة وظائف الإلكترونية

جامعة الأميرة نورة On Twitter إعلان من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدء التسجيل في الدبلومات التالية دبلوم إدارة الموارد البشرية دبلوم العلاقات العامة دبلوم اللغة الانجليزية في

عمادة خدمة المجتمع Pnu A Twitter تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدء استقبال الخريجات لحجز العباءات ودفع الرسوم في قسم الشؤون المالية في العمادة وذلك من يوم الأحد ٨ ٧ ١٤٣٩

شعار جامعة الاميرة نورة شعار جامعة الاميرة نورة الجديد مفرغ 1439

عمادة خدمة المجتمع Pnu Dcscepnu Twitter