شعار وحدة التطوير المدارس بادارة الطايف

  New

اقامت وحدة تطوير المدارس بمحافظة الطائف بنين. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

إدارة تعليم الطائف تعتمد تكليف 121 مرشح للتشكيلات الإشرافية شبكة معلمي ومعلمات المملكة

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف هاتف.

شعار وحدة التطوير المدارس بادارة الطايف. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. اقامت وحدة تطوير المدارس بمحافظة الطائف بنين البرنامج التدريبي مجتمعات التعلم المهنية والذي استهدف أخصائي التقويم ومنسقي التعليم النشط بإدارة التعليم ومكاتب التعليم وقدم البرنامج خلال يومين المشرف التربوي. ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام تطوير من خلال شريكه المنفذ للمشروع شركة تطوير للخدمات التعليمية اختتمت وحدة تطوير المدارس في الطائف بنات برنامج المجتمعات.

رضوان المشاش المتوسطة المشاش الطايف طريق الرياض من كبري العطيف 25كلم شرق رضوان حراضة الابتدائية مجمع ـ تربة الطائف تربة حضن هجرة حراضة. 0127322450 تحويلة 105 فاكس. الطائف التحلية نيوز خالد الحارثي في اطار تحقيق التعاون المشترك بين الكيانات اﻻشرافبه المتمثله في ادارات اﻻشراف التربوي ومكاتب التعليم والكيانات التطويرية المتمثله في البرنامج الوطني لتطوير المدارس اقامت وحدة.

وحدة تطوير المدارس رؤية الوحدة بيت. وكان اللقاء الذي عقدته مشرفات وحدة التطوير وحضرته مديرات مكاتب التربية والتعليم ومديرات الإدارات المعنية وعدد من المشرفات التربويات إضافة إلى قائدات المدارس المرشحة للانضمام للبرنامج قد ناقش آلية العمل في برنامج. في اطار تحقيق التعاون المشترك بين الكيانات اﻻشرافبه المتمثله في ادارات اﻻشراف التربوي ومكاتب التعليم والكيانات التطويرية المتمثله في البرنامج الوطني لتطوير المدارس.

نفذت وحدة تطوير المدارس بإدارة تعليم محافظة القنفذة دورة تدريبية بعنوان بناء الخطة التطويرية للمدرسة لمشرفي الوحدة بمركز التدريب التربوي في الفترة من 26 28 10 1436 هـ وذلك ضمن خطة الاستعداد للعام الدراسي 1436 1437هـ. الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة الإدارات المدير العام وحدة تطوير المدارس.

وحدة تطوير المدارس بالطائف تدرب 30قائد ووكيل مدرسة على بناء الخطة التطويرية للمدارس صحيفة واصل الإلكترونية

وحدة تطوير المدارس بنات بمحافظة الطائف

المنجز الالكتروني مشترك جديد

مجمع المناضح للبنات بالطائف Moe Tif 14 0038 Twitter

هوية الجديدة في إدارة تعليم الطائف

إدارة الجودة الشاملة

المتوسطة 52 بالطائف Moe Tif 08 0015 Twitter

نبذه عن الادارة

تعليم الطائف يطلق مسابقة مدرستي الرقمية لدعم مشاركات منسوبيه

تبذه عن الادارة

تعليم الطائف يقف عند استراتيجيات التدريس