شعار جامعة طيبة ترجم افكارك

  New

أعلنت جامعة طيبة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عن إطلاق الموسم الثاني لمشروع روافد ترجم أفكارك و هو عبارة عن 12 رافد يقوم من خلالهم طلاب و طالبات جامعة طيبة بعمل مشاريع تطوعية تخدم مجتمع. ترجم أفكارك مشروع وطني شبابي رائد يهدف إلى استثمار طاقات الشباب وتوظيفها بشكل إيجابي يخدم مجتمع المدينة المنورة ويخدم الجامعة.

ترجم أفكارك 1436

التحق بأحد الأندية الطلابية لـ ترجم أفكارك واطلع على آخر الأنشطة التي تجعل لحياتك الجامعية أثر مستدام فمشاركتك في مشاريع ترجم أفكارك تمنحك شهادات رسمية تضاف للسجل المهاري المعد لطالب جامعة طيبة من أجل استثمار.

شعار جامعة طيبة ترجم افكارك. برنامج بنات طيبة ٤ للتسجيل في مبادرة شغف حول شغف الهواية الى مهنة يقدمها فريق الاعلام الواعي بالتعاون بالتعاون مع جمعية المدينه المنورة الأهلية لتنمية المجتمع فكرة الاستاذ فيصل الكعكي تقام في جامعة الامير مقرن بن. نادي ابتكار يحتكر مركزين من الثلاث مراكز الأولى بمسابقة جامع الكرات. Porto responsive html5 template.

انطلق المشروع عام 2012م بإشراف من عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة. يعلن نادي التصميم عن بدأ التسجيل في النادي لهذا العام 1439هـ عبر موقع ترجم أفكارك لكل من التخصصين تصميم داخلي و تصميم ملابس و حلي و سوف يقام لقاء تعريفي بالنادي يوم الاثنين الموافق لموافق 1439 1 12ه 2017 10 2 oct من الساعة 11 40 صباح. حيث فاز الفريق الأول turbino بلقب أفضل برمجة و احتل الفريق الثاني robo squad المركز الثالث بمجال أفضل تصميم هذا و قد تأهل الأول الى.

وبالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي. يسر عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة. ان تعلن عن بدء التسجيل في مسابقة ترجم أفكارك الكبرى.

ترجم أفكارك تسجيل الدخول

ترجم أفكارك Medina Saudi Arabia Facebook

إدارة البرامج والمسابقات Programs Tu Twitter

ترجم أفكارك نادي تصميم

ترجم أفكارك طالبات Tuactivity Twitter

ترجم أفكارك مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية

ترجم أفكارك الصفحة الرئيسة

نادي افاق Afaq Club Twitter

ترجم أفكارك الصفحة الرئيسة

ترجم أفكارك نادي الحاسب الالي طالبات

ترجم افكارك Translate Your Thoughts On Behance