مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني شعار

  New

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني هو منظمة وطنية مستقلة غير حكومية تعمل على نشر ثقافة الحوار ليجعل منها أسلوبا للحياة ويجعل منها معيارا للسلوك العام في المجتمع على مستوى الفرد والمجتمع. ي رس خ مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني مبدأ التسامح عبر أنشطته ومبادراته وبرامجه ولقاءاته المتنوعة من أجل الوصول إلى مجتمع متعايش ومتسامح ومتلاحم عاد ا التسامح إحدى القيم الإنسانية العظيمة التي يتبناها منذ.

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي بالرياض بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ريادة الأفكار متخصصون في صناعة المحتوى الرقميأول مؤسسة سعودية متخصصة تعنى بتقديم خدمات وحلول احترافية في.

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني شعار. يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيم ملتقى حوارات المملكة الثالث بعنوان نتحاور لنتسامح وذلك يوم غد الاثنين تزامن ا مع اليوم الدولي للتسامح. فيلم تعريفي بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وأهدافة. مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني هو مؤسسة وطنية مستقلة والتي تسعى إلى تعزيز قنوات الاتصال والحوار بين المواطنين السعوديين والعناصر والمؤسسات المختلفة من المجتمع السعودي.

نتحاور لنتسامح وذلك يوم الاثنين 1 ربيع الآخر 1442هـ الموافق 16. يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني تنظيم ملتقى حوارات المملكة الثالث بعنوان. متى تأسس مركز الملك عبد العزيز الوطني وما اهدافه يعتبر مركز عبد العزيز من المراكز الوطنية الغير حكومية مبني على اساس الحوار والمحبة بين الناس جعل مركز الملك عبد العزيز محور اساسي على صعيد الفرد والجماعة في المجتمع.

مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات kaiciid شوتنرينغ 21 فيينا 1010 النمسا. وق ع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوم الأحد 24 صفر 1442ه الموافق 11 أكتوبر 2020م بمقره في الرياض وبالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية مذكرة تعاون وتفاهم مشترك مع المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية لترسيخ.

Kacnd

Kacnd

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يطلق حملة متطوعات وطن باليوم العالمي للتطوع صحيفة مكة الآن

مركز الملك عبدالعزيز يطلق مشروع جسور حضارية لإعداد الأطفال للحوار العالمي بوابة الأهرام

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعلن الفائزين بجوائز مسابقة حواركم

Kacnd

مركز الحوار الوطني Kacnd Twitter

متى تأسس مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وما أهدافه موقع المحيط

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال المدينة

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي الخميس المقبل بالرياض