شعار قسم تقنية الاشعه جامعة القصيم

  New

5 قسم تقنية الأشعة. تحقق من شهادة التخرج.

كلية العلوم الطبية التطبيقية عاجل الفحص الطبي للطلبة المستجدين

افتتحت كلية التقنية الطبية الزاوية كشعبة من كليات العلوم الطبية بجامعة الزاوية في العام الجامعي 2001 2002 وكان عدد الطلاب الدارسين بها بذات العام 58 طالب وطالبة.

شعار قسم تقنية الاشعه جامعة القصيم. نموذج استثمار مشاريع انتاج الطاقة. إن جامعة القصيم التي تحمل رسالة العلم في جميع مجالاته تولي اهتماما خاصا منذ نشأتها بالبحث العلمي والدراسات العليا وبذلت كل مافي وسعها لتوفير كل المقومات. وقد استقلت الكلية في العام الجامعي 2004 2005 عن باقي كليات.

التحقق من إسم المستخدم. الاشــعه و التصوير. إعادة تعيين كلمة المرور.

نظم قسم الهندسة المدنية كلية الهندسة جامعة بغداد يوم الاثنين الساعة التاسعة صباحا الموافق 15 06 2020 مناقشة رسالة الماجستير للباحث أمير عواد ناظم تخصص ادارة مشاريع رسالته الموسومة. هدى محمد ناصر. المدينة الطبية في جامعة القصيم قد نضمت فريقا لتأسيس مركز صحى خاص في يناير2017 بسعة 751 سريرا وبه فريق عامل من ذوى الد ربة والمهنية العالية.

جامعة القصيم هي جامعة سعودية حكومية تقع في مدينة بريدة شمال مطار الأمير نايف وهي إحدى الجامعات الحكومية الشاملة تشرف عليها وزارة التعليم السعودية ويتولى إدارة الجامعة أ د. سياسة الخصوصية جميع الحقوق محفوظة لجامعة القصيم 2020. نيابة عن اعضاء هيئة التدريس والعاملين في قسم تقنيات الأشعة نرحب بكم جميعا في هذا القسم والذي صدرت موافقة معالي مدير جامعة القصيم على افتتاحه تحت مسمى قسم تقنيات الأشعة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بتاريخ 2 5 1430 هـ.

عبد الرحمن بن حمد الداود. قسم الأشعة والتصوير. جامعة القصيم هي واحدة من اكبر الجامعات في المملكة و التي يلجأ اليها الكثير من ابناء الوطن للالتحاق بها بفضل ما تقدمه من مواد علمية و عملية جيدة تخصصات جامعة القصيم كثيرة و متنوعة و هذا الامر هو ما ساهم في زيادة اعداد.

تطوير عمادة تقنية المعلومات شروط الاستخدام سياسة الخصوصية جميع الحقوق محفوظة لجامعة القصيم 2020.

رحلة قسم تقنية الأشعة التشخيصية في تحقيق إنجاز الحصول على الاعتماد الوطني البرامجي الكامل Youtube

جامعة القصيم الأخبار

كلية العلوم الطبية التطبيقية

تخصصات جامعة القصيم المرسال

كلية الطب جامعة القصيم ويكيبيديا

كلية التربية جامعة القصيم Edu College Qu Twitter

كلية الحاسب Coc Qu Sa Twitter

جامعة القصيم الجامعة ت علن عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا

جامعة القصيم اقرأ السوق المفتوح

كلية العلوم الطبية التطبيقية كلية العلوم الطبية التطبيقية تقيم لقاء التهيئة الأول لطلاب وطالبات الامتياز

جامعة القصيم تناقش 7 رسائل ماجستير عن بعد خلال أسبوع المدينة