شعار الجامعة الإسلامية بالنيجر

  New

تعد الجامعة الإسلامية بالنيجر من أشهر الجامعات هناك و هي تابعة لكل من مؤسسة التعليم العالي بالنيجر و منظمة التعاون الإسلامي و قد تم افتتاح الجامعة في عام 1986 م و الموافق 1407 هجريا. انتظم اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بالنيجر بتاريخ 4رجب 1436هـ الموافق 22 أبريل 2015م بقاعة قصر المؤتمرات بنيامي.

الصفحة الرسمية للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة Home Facebook

صدر قرار بتأسيس الجامعة من منظمة التعاون الإسلامي سنة 1974 م وبعدها في آب 1975 م انشئت جمعية النيجر الإسلامية ووضعت خطط لتأسيس جامعة إسلامية في البلاد لكن.

شعار الجامعة الإسلامية بالنيجر. 2 تطور عدد الخريجين من الجامعة الإسلامية بالنيجر منذ إنشائها آخر الأخبار أصدرت الجامعة طلب عروض ثان للتصرف في الوقف ساي سنتر وذلك في الجريدة اليومية le sahel ولمزيد في الإرشادات يمكن الإتصال برئاسة الجامعة. اعتماد شعار الجامعة. الجامعة الإسلامية بالنيجر تقع في مدينة ساي جنوب غرب النيجر.

الجامعة الإسلامية بالنيجر قرارات الدورة السابعة. الجامعة الإسلامية العالمية للدراسات الشرعية والإنسانية بالقاهرة مكتب ممثلي جامعة التضامن الفرنسية العربية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبداع بالنيجر. الجامعة ت درس بنظام التعليم عن ب عد لخدمة طلبة العلم بجميع انحاء العالم ولديها اعتمادات من وزارة التعليم العالي بمالي ووزارة التعليم العالي بالنيجر وفقا للتوكيلات الحاصلة عليها الجامعة لثقتهما في النظام التعليمي.

أقسام الجامعة الإسلامية في النيجر.

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة Home Facebook

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة ت علن عن وظائف أكاديمية شاغرة مجلة سيدتي

الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة تفتح الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة Facebook

الجامعة الإسلامية بالنيجر Home Facebook

شعار الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة موقع موسوعة الصور

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة جامعة دار العلوم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية زاوية شعار Png

السبورة الجامعة الاسلامية تعلن عن وظائف شاغرة والتقديم عبر الانترنت

الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات القبول لمرحلة البكالوريوس المدينة

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

اتحاد جامعات العالم الإسلامي يشارك في الدورة الثلاثين لمجلس أمناء الجامعة الإسلامية بالنيجر واجتماع اللجنة الأكاديمية الاستشارية اتحاد جامعات العالم الإسلامي