شعار كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة

  New

أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم اعتبار ا من الــ 22 من شهر ربيع الأول الجاري وحتى الثاني من شهر ربيع الآخر القادم وللبكالوريوس الصباحي والمسائي واستقبال المتقدمين. بدأت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم الأحد القبول في برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1441 1442هـ وذلك عبر بوابة القبول الموح د بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

فتح باب القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة صحيفة صدى الالكترونية

حصلت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة على اعتماد أكاديمية مايكروسوفت بإنشاء أكاديمية تدريبية في مجال تقنية المعلومات داخل الكلية حيث تصبح بذلك الكلية الوحيدة من بين الكليات التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني.

شعار كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة. جدة 13 صفر 1442 هـ الموافق 30 سبتمبر 2020 م واس أكملت كلية الاتصالات والإلكترونيات منظومة القبول في تخصصاتها التدريبية لأكثر من 600 متدرب من المستجدين المقبولين للفصل التدريبي الأول لعام 1442هـ في برنامجي الدبلوم. الفترة البرنامج من الى 1442 3 22هـ 1442 4 2هـ البكالوريوس الصباحي والمسائي 1442 4 7هـ 1442 4 16هـ. أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن فتح باب القبول في برنامج الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي وبرنامج اللغة الإنجليزية للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1441 1442هـ بداية من 22 10 1441هـ.

استمرار القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

جدة فتح باب القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات أخبار السعودية صحيفة عكاظ

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تبدأ الق بول في برامج البكالوريوس والدبلوم واللغة الإنجليزية للعام 1442 1441ه مدونة المناهج السعودية

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تعلن بدء القبول لبرنامجي الدبلوم والبكالوريوس أخبار السعودية صحيفة عكاظ

ملتقى التأهيل و التوظيف السعودي كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح باب القبول لبرنامج الدبلوم

استمرار القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة للفصل التدريبي الثاني صحيفة تواصل الالكترونية

Media Tweets By كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة Cte Edu Twitter

اتصالات جدة تعلن فتح القبول لبرنامجي الدبلوم والبكالوريوس صحيفة غراس الالكترونية

Dufm Pwomgdulm

عام كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تقدم 75 مشروعا للتنافس في مسابقة المشاريع الابتكارية والروبوتات وكالة الأنباء السعودية