شعار الشراكة المجتمعية جامعة الملك فيصل

  New

وحدة الشراكة المجتمعية بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع تنظم برنامجا تدريبيا بعنوان. يعمل المعهد منذ تأسيسه سنة 1430هـ على مد وتقوية جسور التعاون بين جامعة الملك فيصل ومختلف المؤسسات والمنظمات الحكومية والخاصة والدولية خدمة للأهداف الاستراتيجية للجامعة وتحقيقا للتنمية المحلية في شتى المجالات.

شعار جامعة الملك فيصل الجديد صور شعار جامعة الملك عبدالعزيز شفاف جديدة

عيد الفطر المبارك.

شعار الشراكة المجتمعية جامعة الملك فيصل. نظام معلومات الطلاب و أعضاء هيئة التدريس. الشراكة المجتمعية على أستوديو عالي من جامعة الملك فيصل محدد حاليا طرق تشغيل الاجهزة التعليمية. الأخبار جامعة الملك فيصل.

تهدف الى إقامة علاقات إيجابية وفعالة مع كافة المستفيدين من الخدمات المجتمعية بالمدينة الجامعية من طالبات وأعضاء هيئة التدريس وهيئة ادارية والمجتمع المحلي عن طريق بناء علاقة تفاعلية تتيح فرص. وحدة الشراكة المجتمعية بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع تعقد برنامجا تدريبيا بعنوان صناعة السعادة الوظيفية. كلية الآداب محدد حاليا.

عدسة الجامعة جامعة الملك فيصل. توظيف برامج مايكروسوفت 365 في تطوير العمل الإداري. مدير جامعة الملك فيصل يرعى فعاليات المعرض التسويقي إبداعي إنتاجي ٢ معالي مدبر الجامعة يفتتح الليلة معرض إبداعي إنتاجي الثاني الذي تنظمه إدارة تطوير الشراكة المجتمعية.

الأخبار جامعة الملك فيصل. ابرمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في كلية التمريض بعقد اتفاقية مع مكتب وزارة التعليم بمنطقة الظهران وذلك كجزء من الدور الخدمي التى تقدمه الكلية للمجتمع. التخطي إلى المحتوى الأساسي.

شعارات ومواقع مهمة

ما هو شعار جامعة الملك فيصل الجديد البوابة

شعار الجامعة

اعتماد شعار جامعة الملك فيصل الجديد شاهد الآن

شعار إدارتنا

الجمعية الطبية البيطرية السعودية في جامعة الملك فيصل تطلق أعمال لجنة التطوع والشراكة المجتمعية

جامعة الملك فيصل تطلق 65 برنامج ا تدريبي ا تثقيفي ا للمجتمع العليوات

جامعة الملك فيصل

إدارة تطوير الشراكة المجتمعية بجامعة الملك فيصل تطلق فعاليات أسبوع التقنية الثاني صحيفة أصداء الخليج

جامعة الملك فيصل ت طلق 65 برنامج ا تدريبي ا تثقيفي ا لجميع أفراد المجتمع صحيفة وظائف الإلكترونية

دورات تدريبية مجانية عن بعد من جامعة الملك فيصل