جامعة الملك عبد العزيز شعار الأنشطة الطلابية عام 1441هـ

  New

سياسة الخصوصية والنشر جامعة الملك عبدالعزيز. نظام تسجيل الدخول في صالة الأنشطة tweets st affairs.

جامعة الملك عبدالعزيز وكيلة الجامعة لشطر الطالبات ترعى الحفل السنوي لختام الأنشطة عبر المنصات الافتراضية

تم انشاء جامعه الملك عبد العزيز عام 1387 هـ 1967 م و تعتبر من أكبر جامعات المملكه العربيه السعوديه تحتوى على أكثر من 22 كليه و اكثر من 4000 عضو هيئه تدريس كما ان الجامعه حاصله على العديد من الا.

جامعة الملك عبد العزيز شعار الأنشطة الطلابية عام 1441هـ. اتخذت المكتبة مقرا مؤقتا لها عام 1385هـ في شقة بعمارة الأمير منصور بن عبدالعزيز في نهاية شارع قابل المتقاطع مع شارع الملك عبدالعزيز. بنشأة قسـم الـطالبات عـام 1387هـ بسـكرتيرة واحــدة فقط وفــي عــام. تأسست وحدة الأنشطة الطلابية لما لها من دور فعال في تنمية قدرات الطالبات ومما لا شك فيه أن طالباتنا الغاليات حباهن الله بمواهب متعددة فجاء دور الوحدة لإثراء افاقهن وصقل هذه المواهب واستندت الوحدة على محور هام جدا الا.

1442 1441هـ 2 26 2020 12 10 الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري. رعى رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي اليوم الأحد فعاليات حفل احتفاء الجامعة باليوم الوطني التسعين وانطلاق الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد تحت شعار وطني همم. أفتتــح الملك خالــد بن عبـد العزيز رحمـه الله الخيمــة الرياضيــة عـام 1401 هـ والخيمة مكيفة مركزيا حيـث تقــدر.

عمادة شؤون الطلاب جامعة الملك عبد العزيز جدة المملكة العربية. جوائز عمادة الدراسات العليا في ملتقى الدراسات العليا الثاني لعام 1441هـ. سياسة الخصوصية والنشر جامعة الملك عبدالعزيز جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبدالعزيز 2020 رابط.

تسعى جامعة الملك عبد العزيز دوم ا إلى التميز وتطوير موقعها الإلكتروني بما يتوافق مع التقنيات الحديثة والاهتمام بالموقع من عدة جوانب التوافق والاستخدام والتصميم وتنفيذها حسب المعايير العالمية الموضوعة من قبل w3c.

Uzivatel كلية الآداب Arts Na Twitteru إعلان شطر الطلاب اللجنة الرياضية بالكلية تدعوكم للمشاركة في بطولة كلية الآداب Fifa20 الخميس 19 6 1441هـ الساعة 11 صباحا صالة الأنشطة الطلابية خلف الكلية المقاعد محدودة التسجيل قبل

عمادة شؤون الطلاب جامعة الملك عبد العزيز المملكة العربية السعودية

جامعة الملك عبدالعزيز وكيلة الجامعة لشطر الطالبات ترعى الحفل السنوي لختام الأنشطة عبر المنصات الافتراضية

جامعة الملك عبد العزيز ويكيبيديا

جامعة الملك عبدالعزيز عمادة شؤون الطلاب تعلن نتائج مؤشر قياس الأنشطة الطلابية

عمادة شؤون الطلاب وكالة العمادة لأنشطة الطالبات الرئيسية

الرئيسية عمادة شؤون الطلاب

الاستعلام عن نتائج جامعة الملك عبد العزيز لكلية العلوم البيئية 1441 Adm Kau Edu Sa جريدة لحظات نيوز

أنشطة الطالبات Kaudesigner Twitter

كلية العلوم والآداب برابغ جامعة الملك عبد العزيز المملكة العربية السعودية

الأخبار الرئيسية جامعة الملك فيصل تعلن عن موعد انطلاق معرضها