شعار مجلس إدارة شبكة الحوار في المنطقة العربية

  New

ويشرف الصندوق على إدارة شبكة دولية من المبادرات التي تهدف إلى المحافظة على طائر الحبارى وزيادة أعداده حول العالم. اعمال اجتماع لجنة المرأة العربية في دورتها 38.

شبكة صانعي السلام مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات

تأسس الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2006.

شعار مجلس إدارة شبكة الحوار في المنطقة العربية. و في القمة التي عقدت برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحت شعار 16 15 نوفمبر 2018م تحت شعار. يشك ل تأسيس شبكة الكليات والمعاهد الدينية الإسلامية والمسيحية في العالم العربي حدث ا ريادي ا غير مسبوق في المنطقة العربية يأتي تنفيذ ا لأهداف المركز ضمن مبادرة متحدون لمناهضة العنف باسم الدين فبعد أكثر من عامين. يعمل مجلس شؤون الأسرة من خلال عدة لجان متخصصة في قضايا الطفولة و المرأة وكبار السن ولجنة شؤون.

شاركت المهندسة منال شهاب خبيرة أولى في هندسة البرامج في الهيئة المنظمة للإتصالات في الحوار العربي الإقليمي وإجتماع الخبراء حول ترابط حوكمة الإنترنت والأمن السيبراني الذي عقد في بيت الأمم المتحدة بيروت. ورشة عمل إقليمية حول التصدي ضد المرأة في المنطقة. رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لمبايعته.

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية في الحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الصين الشعبية الذي نظمته ـ عبر الاتصال المرئي ـ الأمانة العامة. ويجري الحوار السياسي استنادا إلى قرار مجلس الأمن رقم 2510 لسنة 2020 الذي تبنى نتائج مؤتمر برلين بشأن ليبيا في 19 يناير كانون الثاني الماضي. انطلقت أمس فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته السادسة عشرة في دبي تحت شعار حوار الحضارات برعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وبحضور أصحاب السمو.

المنتدى يركز في دورته المقبلة على دور الإعلام في تعزيز الحوار بين شعوب المنطقة. منتدى الإعلام العربي بدبي ينطلق 18 أبريل تحت شعار الحوار الحضاري. تحقيق المنفعة الكاملة من التنوع والتعددية.

الجزيرة قناة ويكيبيديا

أكد ان المغرب نموذجا للتعايش وتشجيع الحوار بين أتباع الأديان والثقافات مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات

بيروت تستضيف منتدى الأطفال العرب في يوليو القادم Meo

International Forum For Islamic Dialogue Home Facebook

Logo Woodridge مدينة بريسبان مركز إدارة مجلس مدينة لوغان جنوب شرق كوينزلاند وغيرها ورقة نص Png

حماس تأسف لإسقاط الدول العربية مشروعا يدين التطبيع

International Forum For Islamic Dialogue Home Facebook

International Forum For Islamic Dialogue Home Facebook

Kacnd

مركز شمس يستعرض تجربته أمام شبكة الحوار في المنطقة العربية في بيروت مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية شمس

نادي دبي للصحافة يقد م أجندة فعاليات منتدى الإعلام العربي