شعار هيئه التدريب الصحي للتخصصات الصحيه

  New

اعتماد مراكز التدريب الصحي. شعار الهيئة محدد.

التخصصات الصحية تمنح صحة الجوف الاعتماد المؤسسي أخبار السعودية صحيفة عكاظ

الشهادات المهنية الاحترافية هي اعتماد متخصص في مجال ما.

شعار هيئه التدريب الصحي للتخصصات الصحيه. الهيئة السعودية للتخصصات الصحية محدد. الهيئة السعودية للتخصصات الصحية محدد. أطلقت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممثلة في أكاديمية القيادة الصحية وبالتعاون مع شركة صحة القابضة برنامج التدريب pioneer لتطوير مسيرة مهارات القيادات النسائية في القطاعات الصحية لدعم مسيرة التحول في القطاع الصحي.

التدريب الصحي الألكتروني. يحصل الدارس عليها نتيجة عملية تقييم لمدى الإتقان أو الكفاءة في إدراك المحتوى الذي تم تصميمه بناء على احتياجات سوق العمل المتخصصة في مجال الاعتماد. جميع الحقوق محفوظة 1442 هـ الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

تم إنشاء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عام 1413هـ والمقر الرئيس لها في الرياض ولها عدد من الفروع في جميع أنحاء المملكة ورئيس مجلس الأمناء لها هو وزير الصحة وأهم أهداف الهيئة هي المساعدة في التطوير والأداء المهني. يهدف اعتماد مراكز التدريب الأهلية إلى وضع المعايير والشروط والمتطلبات التي تستند عليها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في اعتماد مراكز التدريب الصحي الأهلية بغرض عقد البرامج التطويرية. اعتماد مراكز التدريب الصحي.

برنامج تدريبي في التعليم الطبي المستمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتعامل مع الأمراض الوبائية في موسم حج 1435 هـ موجهة للممارسين الصحيين بجميع. الأحساء الأحساء اليوم حصل التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية على الاعتماد المؤسسي الكامل الصادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولمدة 4 سنوات وذلك بعد الزيارة التي قامت بها اللجنة. اعتماد مراكز التدريب الصحي.

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عبر حسابها الرسمي بتويتر نتائج المقبولين في برامج التدريب للدراسات الع ليا الصحية للعام الأكاديمي 2020 2019م وتهدف البرامج لغرض التأهيل العالي في المجالات الصحية المختلفة وتوفير.

عام هيئة التخصصات الصحية تعلن نسب النجاح لاختبار الرخصة السعودية في الجامعات وكالة الأنباء السعودية

عام هيئة التخصصات الصحية تتبنى التحول الرقمي وتطلق زيارات الاعتماد عن ب عد وكالة الأنباء السعودية

هيئة التخصصات الصحية Na Twitteru هيئة التخصصات الصحية

بوابة التدريب

هيئة التخصصات الصحية تعلن عددا من التوجيهات والإجراءات لاستمرار العملية التدريبية في ظل ظروف جائحة كورونا

33 ساعة تدريبية معتمدة لمؤتمر طب الحشود من التخصصات الصحية

دليلك لفهم نظام ممارس بلس الهيئة السعودية للتخصصات الصحية Uears

التقديم على التخصصات الدقيقة

شعار الهيئة

جريدة الرياض هيئة التخصصات الصحية تقدم الدعم النفسي والندوات الإلكترونية المباشرة للممارسين الصحيين ضمن مبادرة امتنان

شعار الهيئة