شعار جامعة نورة كلية الأدارة

  New

أ نشئت كلية الإدارة والأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عام 1428هـ. حيث تطرح برامج دراسية تتماشى مع احتياج سوق العمل ورؤية 2030 وت عد ذات أهمية للاقتصاد الوطني وللدور الذي يمكن أن تلعبه للنهوض بعملية التنمية.

جامعة نورة تعلن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا للعام 1442هـ

الفيلم المرئي شع اع لتخرج كلية الإدارة والأعمال 2017م جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن duration.

شعار جامعة نورة كلية الأدارة. كلية الإدارة والأعمال تقدم عدة دورات تعليمية للطالبات البنوك السعودية تنظ م محاضرات توعوية لطالبات ومنسوبات جامعة الأميرة نورة كلية الإدارة والأعمال تقيم عد ة دورات تطويرية للطالبات. كلية الإدارة والأعمال. شعار جامعة الاميرة نورة يرغب العديد من الناس في داخل المملكة العربية السعودية وخارج المملكة من معرفة شعار جامعة الاميرة نورة وسوف نتعرف على هذا الشعار الذي يعتبر هو رمز الجامعة ككل وسوف نتعرف على الشرح التفصيلي.

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم عساكم بخير المهم ما ابي اطول عليكم حبيت افيدكم و اقدم لكم حاجات مختصرة و سريعةة عن اقسام كليتنا بدايةة. اعرفكم بنفسي ريهام العنزي. تضم جامعة الاميرة نورة الكثير من الكليات كما تضم روعة في المباني والتصاميم وتحتوي على قطار خاص داخلي لنقل الطالبات ونادي للانشطة الرياضيه.

كلية الإقتصاد والإدارة اهتمت حكومة المملكة العربية السعودية بقيادتها الحكيمة بترسيخ مفهوم العلم والمعرفة لأبناء وبنات هذا الوطن ومهدت السبل إلى ذلك لخدمة قطاعات المجتمع المختلفة حيث كان من أولويات اهتماماتها. شعار جامعة الاميرة نورة. نقدم لكم صور شعار جامعة الأميرة نورة جديدة تعد جامعة الأميرة نورة ثمرة من ثمار الرعاية والاهتمام بالتعليم العالي للمرأة وكان ذلك مما انتبهت إليه المملكة مبكر ا فأنشأت أول كلية تربوية للبنات عام 1390 هـ 1970 م وتوالى.

تخصصات جامعة الأميرة نورة المرسال

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ويكيبيديا

الصفحات Home

جامعة نورة تعلن عن افتتاح مسارين جديدين في كلية الإدارة والأعمال صحيفة العارضة الإلكترونية

Pnu Logo

الصفحات Home

رابط بوابة القبول الالحاقي جامعة الاميرة نورة موقع محتويات

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدشن اليوم هويتها المطورة مجلة هي

شعار جامعة الاميرة نورة شعار جامعة الاميرة نورة الجديد مفرغ 1439

شعارات الكليات

جامعة الأميرة نورة Pnu Ksa Twitter