شعار كلية التقنية العليا بمسقط

  New

الكلية التقنية العليا بمسقط ولاية بوشر on the map. الكلية التقنية العليا تعتبر ثاني أكبر مؤسسة للتعليم العالي في سلطنة عمان وكانت تسمى حينها كلية عمان الصناعية ومن ثم الكلية الفنية الصناعية وبها ما يقارب 10000 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات تم افتتاح الكلية في عام 1984م.

University Of Technology And Applied Sciences Higher College Of Technology Library Photos

Services for the owner of www hct edu om.

شعار كلية التقنية العليا بمسقط. في حال الحاجة إلى أي مساعدة أو توضيح بشأن استخدام شعار الكليات أو عناصر العلامة التجارية الأخرى نيابة عن كليات التقنية العليا يرجى التواصل مع إدارة الاتصال بكليات التقنية العليا عبر البريد الإلكتروني communication hct ac ae. Reviews comments for this site. Rate this web site.

Additional information services for www hct edu om. Sign up for facebook today to discover local businesses near you. كلية التقنية العليا بمسقط.

كليات التقنية العليا أكبر مؤسسة للتعليم العالي بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتميزة بالتعليم التطبيقي وأول مؤسسة تعليم عالي بالدولة تعتمد كمنطقة حرة اقتصادية ابداعية لتمكينها من تخريج شركات ورواد أعمال وفق. الكلية التقنية العليا بمسقط is a مدرسة located in ولاية بوشر. تعد كلية التقنية العليا في مسقط هي ثاني أكبر مؤسسة للتعليم العالي في سلطنة عمان تحتوي على أكثر من 13000 طالب يدرسون في برامج وتخصصات مختلفة وهي واحدة من سبع كليات.

في هذه الصفحة تجد جميع المعلومات عن الكلية التقنية العليا مسقط سلطنة عمان ودليل لدورات ومدرسين للجامعة وايضا محتوى علمي مفيد متعلق بالجامعة وموادها تجده في مجتمعات الجامعة بمجتمعات خصوصي اونلاين. كليات التقنية العليا هي أكبر مؤسسة للتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة تم تأسيس الكليات في عام 1988 ويوجد لها حاليا فروع في معظم إمارات الدولة أبوظبي دبي الشارقة رأس الخيمة الفجيرة العين مدينة زايد. الكلية التقنية العليا بمسقط.

في هذه الصفحة تجد جميع المعلومات عن الكلية التقنية العليا مسقط سلطنة عمان ودليل لأسئلة ومدرسين للجامعة وايضا محتوى علمي مفيد متعلق بالجامعة وموادها تجده في مجتمعات الجامعة بمجتمعات حلول اونلاين.

شرح طريقة تقديم تظلم من نتيجة الامتحان النهائي Youtube

University Of Technology And Applied Sciences Higher College Of Technology Home

Higher College Of Technology Wikipedia

غد ا الكلية التقنية العليا تحتفل بتخريج الفوج الثاني 1152 خريجا وخريجه صحيفة وهج الخليج الإلكترونية

University Of Technology And Applied Sciences Higher College Of Technology Home

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية مسقط Hct Oman Twitter

Home Ar

مسابقة العمل التطوعي الأولى للشباب بالكلية التقنية العليا بمسقط Home Facebook

الكلية التقنية العليا مسقط سلطنة عمان

شعار الكلية التقنية العليا Png

Higher College Of Technology Youtube