جامعة المجمعة شعار علوم الحاسب

  New

لجامعة المجمعة لتصفح البوابة بالنسخة الرابعة الحالية تجربة تصفح النسخة الخامسة الجديدة أهلا وسهلا بك في البوابة الإلكترونية. يقع المقر الرئيسي في المجمعة بينما.

كلية علوم الحاسب والمعلومات تدشن اكاديمية مايكروسوفت العالمية جامعة المجمعة Majmaah University

يعتبر قسم علوم الحاسب و المعلومات بشقيه الرجالي و النسائي من أكبر الأقسام في كلية العلوم بالزلفي منذ تأسسه بعد إنشاء الكلية عام ١٤٢٧.

جامعة المجمعة شعار علوم الحاسب. مركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف. مركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف. محمد بن عبد الرحمن الشهري.

مدينة المجمعة هي مدينة سعودية تقع في إقليم نجد وفيها إمارة المجمعة التابعة لإمارة منطقة الرياض وهي بلدة قديمة النشأة يحدها من الشمال الزلفي والمنطقة الشرقية ومن الجنوب محافظة ثادق ومحافظة شقراء ومن الشرق محافظة. نقدم لكم صور شعار جامعة المجمعة جديدة جامعة المجمعة هي واحدة من أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية حيث جاء إنشاؤها بناء على موافقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في 3 رمضان 1430 هـ الموافق 24 أغسطس 2009 م. قسم علوم الحاسب يقيم حفل استقبال العام الدراسي الجديد 1441 1442 هـ والترحيب بالطلاب الجدد الجمعة 12 صفر 1441 فعالية اليوم العالمي لمكافحة السمنة.

جامعة المجمعة جامعة حكومية من أحدث الجامعات السعودية تأسيسا حيث تأسست في 3 رمضان 1430هـ الموافق 24 أغسطس 2009 تقع الجامعة في محافظة المجمعة في منطقة الرياض وتضم ثلاثة عشر كلية مختلفة. طيب لي أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لكلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة المجمعة يأتي انشاء كلية متخصصة في علوم الحاسب والمعلومات في جامعة المجمعة استجابة مدروسة للتطور المتسارع لتقنية المعلومات والاحتياج. اهلا بك عزيزي الزائر في الموقع الخاص بكلية علوم الحاسب والمعلومات حيث تاتي اهداف هذه الكلية تماشيا مع رؤية الجامعة في الاسهام في تحقيق التوجهات.

ومن هذا المنطلق كان قسم الحاسب الالي في كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير جامعة المجمعة يعمل جاهدا لإعداد كوادر ذات كفاءة عالية متخصصة في مجال علوم الحاسب الالي من اجل المساهمة الفاعلة في ارساء مجتمع. كلمة عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات د.

كلية علوم الحاسب والمعلومات جامعة المجمعة Majmaah University

فايند كورس جامعة المجمعة

شعار العمادة جامعة المجمعة Majmaah University

كلية التربية جامعة المجمعة 152 Photos School Majma Saudi Arabia 00966

جامعة المجمعة Majmaah University

صور شعار جامعه المجمعه جديدة موسوعة

كلية العلوم بالزلفي 3 Photos Education

الخطة الدراسية برمجة 2 المستوى الرابع علوم الحاسب جامعة المجمعة مدونة المناهج السعودية

كلية علوم الحاسب والمعلومات جامعة المجمعة Majmaah University

تخصصات جامعة المجمعة التعليم الالكتروني المرسال

كلية علوم الحاسب والمعلومات جامعة المجمعة Majmaah University