شعار مستشفى الملك عبدالله بيشة

  New

شارك مستشفى الملك عبدالله في بيشة العالم في الاحتفال باليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة والذي يقام هذا العام 2019 تحت شعار إعاقتي لا تعني نهايتي وافتتح المشرف العام علي مستشفى الملك عبدالله. مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة king abdullah hospital bisha.

إعادة يد لمصاب بعد قطعها بالكامل في مستشفى الملك عبدالله ببيشة

احتفى مستشفى الملك عبدالله في بيشة أمس بيوم التمريض الخليجي لعام 2018 تحت شعار صوت المريض ينادي أبشري يا بلادي وذلك في صالة المعارض في المستشفى.

شعار مستشفى الملك عبدالله بيشة. مستشفى الملك عبدالله نجمات 1 من أصل 5 على جيران. استقبل مستشفى الملك عبدالله في بيشة حالة رضيع يبلغ من العمر عاما واحدا سقط على رأسه ليصطدم بشاحن جوال كان ملقى على الأرض حيث أجريت له عملية جراحية عاجلة. مستشفى الملك عبدالله في بيشه محافظة بيشة on the map.

نيابة عن مدير صحة بيشة افتتح الأستاذ عبدالله بن محمد الشهري المساعد المالي والإداري بصحة بيشة وبحضور كل من الدكتور خالد القرني المساعد للطب العلاجي والدكتور صالح بن هادي آل عمير المشرف. منصة اهتمام الإلكترونية مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة. وبلغ عدد الحالات التي استقبلتها عيادة.

آفاق محمد مبارك الشهراني. قدم مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة مبادرة خلك بالبيت ويوصلك دواك وذلك بهدف توصيل أدوية المرضى إلى منازلهم و حرصا من إدارة المستشفى على بقاء الجميع في المنازل وسوف تنطلق هذه المبادرة إعتبارا من يوم غد. وتضمن الاحتفال إقامة عددأ من المحاضرات التوعوية وعرضا.

استقبلت عيادة جراحة أورام الثدي والغدد الصماء بمستشفى الملك عبدالله ببيشة ١١١ مراجعة خلال شهر أكتوبر الماضي ضمن حملة سرطان الثدي تحت شعار الرحلة آمنة افحصي الآن. مستشفى الملك عبدالله في بيشه is a مستشفى located in محافظة بيشة. مراجعات وصور ومعلومات عن مستشفى الملك عبدالله في عسير بيشة وأرقام هواتفهم وعنوانهم على جيران.

خلال 3 أشهر 62 ألف مستفيد من خدمات مستشفى الملك عبدالله ببيشة

قسم التغذية بمستشفى الملك عبدالله ببيشة يحصل علي شهادة Haccp المعتمدة دوليا

مستشفى الملك عبدالله ببيشة يعلن ١٢ وظيفة شاغرة

تمت في مستشفى الملك عبدالله ببيشة جراحة ناجحة لإنقاذ مصاب في الرقبة صحيفة واصل الإلكترونية

مستشفى الملك عبدالله ببيشة يجري 2706 فحص ما قبل الزواج خلال العشرة أشهر الماضية عسير

مستشفى الملك عبدالله في بيشة يعلن حالة الطوارئ بسبب الحوادث المرورية مجلة سيدتي

صورة جمل في موقف مستشفى الملك عبدالله ببيشة

25 من أطباء مستشفى ببيشة ممنوعون من السفر أخبار السعودية صحيفة عكاظ

مستشفى الملك عبدالله ببيشة يتوشح باللون الأخضر صحيفة سبق بيشة الإلكترونية

موقع مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي للتوظيف مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي

صحة بيشة تعلن عن وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله صحيفة تواصل الالكترونية