شعار جامعة الملك سعود عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات

  New

غاليتنا الطالبة مرحبا بك في موقع عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات. تحقيق الجودة في كافة خدمات وأنشطة العمادة.

افتتاح فعاليات اصنعي وظيفتك 5 بجامعة الملك سعود الأحد القادم

وكالة عمادة شؤون الطالبات.

شعار جامعة الملك سعود عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات. الاعتذار عن الدورة المسجلة. سياسة الخصوصية والنشر جامعة الملك عبدالعزيز جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبدالعزيز 2020. مركز الحاسب وتنمية المهارات للتدريب.

في ثنايا الكلمة التالية ستجدين مختصرا للدور الذي تتبناه العمادة من أجل خدمتك. خدمات عمادة شؤون الطلاب. يسرني أن أرحب بجميع الزائرين لموقع عمادة شؤون الطلاب وسوف تجد عزيزي الزائر في هذا الموقع كل ما يتعلق بالخدمات والرعاية والأنشطة الطلابية فجامعة الملك سعود تعتبر من أقدم الجامعات السعودية وأول جامعة.

عمادة شؤون الطلاب تحولـت إدارة شـؤون الطلاب بالجـامعة إلى عمـادةفـي 17 1 1394 بتعيين أول عميد لها وقد تطـورت العمادة منذ ذلك الحين تطورا كبيرا لتــقوم بمــهام الـخدمات الـتي تـقدمها الجامـعـة لطلابها وطالباتها والتـي. مشاركة نادي فيزيكا في مهرجان دراية. عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات أنشأت عمادة شؤون الطلاب لتعنى بالإشراف الكامل على كل ما يتعلق بشؤون الطلبة أثناء دراستهم الجامعية وذلك من خلال تقديم الخدمات التي يحتاجونها ومن أبرزها شؤون الإسكان والتغذية.

دليل جامعة الملك سعود عباره عن دليل شامل لكل الروابط والمحتويات لاعضاء هيئة التدرس والطلاب. الأهداف الإستراتيجية للعمادة. إدارة الأندية والشراكه الطلابية.

تكوين شراكة بين العمادة والطلاب تمكن الطلاب من تخطيط وتنفيذ الأنشطة المحببة لهم بما يضمن زيادة الإقبال على أنشطة العمادة وتفاعل الطلاب. عمادة شؤون الطلاب عمادة شؤون الطلاب عمادة شؤون الطلاب عمادة شؤون الطلاب عمادة شؤون الطلاب.

شؤون الطالبات عمادة شؤون الطلاب

الرئيسية مسابقة الطالب المثالي

مركز تنمية المهارات الطلابية عمادة شؤون الطلاب

شؤون الطالبات عمادة شؤون الطلاب

الرئيسية عمادة شؤون الطلاب

إدارة التغذية طالبات جامعة الملك سعود Nutri Ksu Twitter

الرئيسية عمادة شؤون الطلاب

الرئيسية عمادة شؤون الطلاب

الشراكة الطلابية عمادة شؤون الطلاب

شؤون الطالبات عمادة شؤون الطلاب

برنامج الشراكة الطلابية A Twitteren شكر ا لـ د نوره بنت عثمان أبانمي وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بـ جامعة الملك سعود