شعار المراعي جودة

  New

جودة تستحق الثقة من خلال تقديم منتجات يمكن لعملائنا الوثوق بها. نقدم لكم صور شعار المراعي جديدة التي تأسست عام 1977 مع ظهور الحاجة إلى منتاجات الألبان في السوق المحلية السعودية و قد عملت الراعي أقصى جهدها من أجل توفير منتجات الحليب و الألبان بأعلى جودة و أرخص الأسعار التي تكون في.

مرحبا بكم في موقع شركة المراعي جودة تستحق الثقة Almarai

Download free شعار المراعي vector logo and icons in ai eps cdr svg png formats.

شعار المراعي جودة. شعار المراعي logo vector. Version download 40 file size 7 11 kb file count 1 create date 2018 08 14 last updated 2018 08 15 شعار شركة المراعي شعار شركة المراعي attached files fileactionalmarai2 01 svgdownload spread the love أدعمنا بالنشر. تأسست شركة المراعي في عام 1977 من قبل رواد الزراعة الأيرلنديين أليستر ماكجوكيان وبادي ماكجوكيان مع الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وهي واحدة من الشركات المساهمة السعودية العاملة في إنتاج وتوزيع المنتجات.

تحميل شعار شركة المراعي السعودية لوجو رسمي عالي الجودة png. وتواصل شركة المراعي تقديم منتجات غذائية وصحية عالية الجودة للمستهلكين من مختلف فئات الأعمار طوال 40 عاما تحت شعارها الرئيس جودة تستحق الثقة. منذ العام ١٩٧٧ما زالت المراعي تلبي حاجات السوق المحلية المتزايدة.

تحميل شعار المراعي logo almarai png. وعلى الرغم من التغيرات التي طرأت على أعمالنا ستبقى المراعي وفية لمبدئها الأساسي. أطلقت المراعي برنامج مديرو المستقبل قبل عدة سنوات كواحد من البرامج الرائدة في الشركات الوطنية التي تركز على تأهيل السعوديين لتولي المناصب القيادية في الشركة.

المراعي ويكيبيديا

شركة المراعي

تحميل شعار شركة المراعي السعودية لوجو رسمي عالي الجودة Png

لمحة عامة Old Almarai

ك تيب المراعي التعريفي ٢٠١٧ Almarai

شاركنا لوحة بالخط العربي لجملة جودة المراعي Almarai Facebook

المراعي علامة الثقة Youtube

Almarai المراعي Almarai Twitter

التجارة تشهر بشركة المراعي لتسويقها منتجات ألبان بتواريخ خاطئة اخباريات Ecommerce Hosting Phone Support Domain

شركة القيراط المراعي كوردستان Posts Facebook

Almarai المراعي On Twitter أحد صناع الجودة يحكي عن معايير تطبيق الجودة في المراعي اليوم العالمي للجودة