شعار الصحة المدرسية الجديد الحدود الشمالية

  New

أمن وطني مسؤوليتي شعار العام الدراسي في تعليم الحدود. فرع جامعة الشمالية برفحاء.

جامعة الحدود الشمالية تعلن موعد التحويل الإلكتروني القيادي

المشاركة في تنفيذ الخطط وبرامج الصحة المدرسية المشتركة المعتمدة على مستوى المنطقة ومتابعتها حسب التعليمات والتعاميم ورفع التوصيات في شأنها لإدارة الشؤون الصحية المدرسية بوزارة التعليم.

شعار الصحة المدرسية الجديد الحدود الشمالية. بدأ أكثر من 75 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام بمنطقة الحدود الشمالية اليوم عامهم الدراسي الجديد عن ب عد تحت شعار مدرستي في بيتي للأسابيع السبعة الأولى من الفصل الدراسي الأول 1442هـ. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلا إلكترونيا لكل ما تقدمه الوزارة من. بدأ أكثر من 75 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام بمنطقة الحدود الشمالية اليوم عامهم الدراسي الجديد عن ب عد تحت شعار مدرستي في بيتي للأسابيع السبعة الأولى من الفصل الدراسي الأول 1442هـ.

المديرية العامة للشئون الصحية في الحدود الشمالية. اقامت ادارة الصحة المدرسية بتعليم الحدود الشمالية بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة برنامجا للوقاية والكشف عن امراض الاسنان وذلك ضمن فعاليات الاسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والاسنان وذلك بحضور المدير. اطلق المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي شعار بداية العام الدراسي أمن وطني مسؤليتي وذلك أ ثناء اجتماع القيادات.

عيادات الإقلاع عن التدخين. منطقة الحدود الشمالية هي المنطقة الواقعة في شمال المملكة العربية السعودية ويحدها العراق من الجهة الشمالية. وعاصمتها الإدارية هي مدينة عرعر ومساحتها 127 ألف كم 2 وعدد سكانها 375 310 نسمة.

استقبلت وكالة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بفرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء صباح اليوم الاحد الموافق 25 10 1434هـ الطلاب الجدد وكان عددهم 60. بالتعاون مع جامعة الحدود الشمالية تقيم جمعية أيتام عرعر لقاء توعوي بعنوان دور الأم في التعليم عن ب عد. البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة.

السبورة جامعة الحدود الشمالية تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ننشر التخصصات

بالأسماء تكليف 26 مشرفا تربوي ا والتجديد لـ 284 آخرين بتعليم الحدود الشمالية صحيفة المواطن الإلكترونية

فتح باب التحويل بين الكليات في جامعة الحدود الشمالية إلكترونيا شبكة معلمي ومعلمات المملكة

جامعة الحدود الشمالية تنظم برنامجا تعريفيا للطلبة المستجدين صحيفة اشراقة رؤية الالكترونية

Facebook

صحة الحدود الشمالية Public Arar Twitter

شعار الارشاد الصحي الجديد

جامعة الحدود الشمالية تنظم ملتقى بعنوان المستقبل القيادي للمرأة ورؤية 2030 صحيفة نبأ

شعار الصحة الجديد مابين جدية تفعيله والتخوف من عنصريته صحيفة الديار الإلكترونية

رابط جامعة الحدود الشمالية تسجيل الدخول الجديد 1442 موسوعة

صور شعار جامعة الحدود الشمالية جديدة موسوعة