شعار كلية الثروة السمكية في كفر الشيخ

  New

جمهورية مصر العربية كفر الشيخ. حيث أشار إلى أنها كلية متخصصة وكان هناك ضرورة ملحة ومطلب شعبي في محافظة كفر الشيخ لإنشاء هذه الكلية باعتبار أن المحافظة تنتج.

ما هي كلية الثروة السمكية في كفر الشيخ مصر

5 نبذه عن تخصصات كلية علوم الثروة السمكية والمصايد جامعة كفرالشيخ.

شعار كلية الثروة السمكية في كفر الشيخ. ü يساهم في التقدم التكنولوجي والازدهار الإقتصادى. شهد الدكتور عبد الرازق الدسوقي نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة حفل تخرج الدفعة الثالثة من كلية علوم الثروة السمكية والمصايد بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة. يقدم المركز برامج معتمدة لتنمية الموارد البشرية فى مؤسسات التعليم المحلية والإقليمية والدولية.

وجاء الحد الأدنى للقبول بكلية الثروة السمكية في جامعة كفر الشيخ بمجموع درجات 379 درجة بنسبة 92 44 وفي جامعة السويس بمجموع درجات 371 درجة بنسبة 90 487 وفي جامعة أسوان بمجموع درجات 367 5 درجة بنسبة 89 51. تعد كلية علوم الثروة السمكية والمصايد جامعة كفر الشيخ من الكليات المتاحة لطلاب الشعبة العلمية بالمرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2020 وتهدف الكلية إلى تنمية مصادر الثروة السمكية والإشراف على تنفيذ قوانين. ينشر موقع شبابيك تنسيق كلية الثروة السمكية 2019 في جامعة كفر الشيخ وكذلك جامعة السويس حيث تعتبر كلية علوم الثروة السمكية من الكليات الفريدة والمتخصصة في مصر.

وأوضح أن كفر الشيخ أصبحت تشارك في الثروة السمكية على مستوى الجمهورية بنسبة 32 من خلال مزرعة غليون لافت ا إلى أن محافظة كفر الشيخ كانت رائدة في استغلال الرمال السوداء وهي واحدة من الرمال المليئة بالثروات والمعادن ولها. كذلك تحتضن الجامعة كلية الثروة السمكية التى جاءت تلبية لمطلب شعبي في محافظة كفر الشيخ لإنشاء هذه الكلية باعتبار أن المحافظة تنتج حوالى 40 من الانتاج السمكي على مستوى الجمهورية ولتلبية احتياجات المحافظة والمحافظات. رئيس الوزراء يتفقد كلية علوم الثروة السمكية والمصايد.

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية علوم الثروة السمكية. سوف تقوم الكلية بإعداد كوادر فنية متخصصة في المجالات الآتية.

منتدى طلبه كلية الثروه السمكية بالسويس

كلية الثروة السمكية

بالصور يا حلاوة الأيد الشغالة علم وعمل شعار طلاب كلية الثروة السمكية بكفر الشيخ الطلاب يتأهلون لسوق العمل بـ20 وظيفة فى تربية الأسماك ويؤكدون نوفر الأطعمة للمدن الجامعية اليوم السابع

كلية الثروة السمكية بالسويس Education Suez Egypt Facebook 40 Photos

كلية الثروة السمكية

كلية الثروة السمكية

Database For Students And Entrepreneurs كلية علوم الثروة السمكية والمصايد

كلية الثروة السمكية

كلية الثروة السمكية

كلية علوم الثروة السمكية والمصايد Youtube

قسم الاستزراع المائى كلية علوم الثروة السمكية و المصايد ج كفرالشيخ محمد شهاب محمد شهاب المزارع السمكية Mohamed Shihab Aquacultures