شعار كلية التقنية بشناص

  New

ألبوم صور كلية التقنية بشناص الخميس يناير 06 2011 9 25 am يالله يالمدير ما قدرت تغلط طشونه وتطلعني انا كاشخ فشي من هالصور. الكلية التقنية بالمصنعة هي كلية خضراء ونظيفة حيث تقام فيها العديد من الأنشطة والأحداث الجميلة.

Shinas College Of Technology Shct Linkedin

نبذة عن الكلية التقنية شنــــاص يقع مبنى الكلية بالعقر على المشارف الشمالية لمدينة شناص على مسافة 6 ستة كيلومترات من مركز المدينة نحو الشمال و على مسافة 60.

شعار كلية التقنية بشناص. نقدم لكم صور شعار كلية التقنية جديدة كان لإنشاء المؤسسة العامة المختصة بالتدريب التقني والمهني بالمملكة السعودية أو الكلية التقنية آثار إيجابية مهولة على كلا المجالين و لمزيد من التفاصيل عن شعار المؤسسة تابعونا. Shinas college of technology shct was founded in september 2005 as one of the seven colleges of technology in oman under the ministry of manpower momp shinas college of technology shct is one of the seven colleges of technology cts under the operation and directives of the ministry of manpower momp the college is a public institution catering to higher educational. منتديات كلية التقنية بشناص.

كلية التقنية بالمصنعة واحدة من الكليات التقنية التابعة لوزارة القوى العاملة فقد أسست و حافظت على علاقات مثمرة و طيبة مع الكليات التقنية الأخرى. قم بزيارة وتجربة الكلية معنا.

Al Musanna College Of Technology

University Of Technology And Applied Science Shinas

منتديات كلية التقنية بشناص الصفحة الرئيسية فيسبوك

About Utas Shinas University Of Technology And Applied Science Shinas

Top 10 Pollo Graph Shct

University Of Technology And Applied Science Shinas

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية شناص Officialshct Twitter

Shct Library On Twitter النظام الجديد لدى Oman Research Portal Trc Oman بإمكان الطلبة استخدامه لتقديم ابحاثهم للإطلاع Https T Co Udaaf9gewt

شعار الكلية التقنية بشناص

University Of Technology And Applied Science Shinas Youtube

Human Resources Department University Of Technology And Applied Science Shinas