شعار عمادة تقنية المعلومات والتعليم الالكتروني جامعة شقراء

  New

جميع الحقوق محفوظة 2020 جامعة شقراء. عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني.

عمادة تقنية المعلومات و التعليم الإلكتروني

تعتبر عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني العمود الفقري للانشطة الإدارية والمالية في الجامعة حيث تساهم الخدمات التقنية التي تقدمها العمادة في تسهيل الإجراءات والأعمال اليومية لإدارات وعمادات الجامعة.

شعار عمادة تقنية المعلومات والتعليم الالكتروني جامعة شقراء. جائزة جامعة شقراء للتميز. هي مبادرة عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني لتعريف مجتمع جامعة شقراء بالخدمات الالكترونية التي اطلقتها وكذلك الخدمات التي ستطلقها في عام 2019. تختص وحدة التعليم الألكتروني بتقديم الخدمات التعليمية للطلاب بوسائل غير تقليدية تسختدم.

جميع الحقوق محفوظة 2020 جامعة شقراء. عمادة القبول و. والمؤتمرات التي تهدف لتسليط الضوء على إحدث التطورات في مجال تقنية المعلومات.

تعتبر عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني العمود الفقري للانشطة الإدارية والمالية في الجامعة حيث تساهم الخدمات التقنية التي تقدمها العمادة في تسهيل الإجراءات والأعمال اليومية لإدارات وعمادات الجامعة. عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني. عام التحول الرقمي 2019.

عمادة تقنية المعلومات والتعليم. للتواصل مع عمادة تقنية المعلومات البريد الالكتروني. عمادة تقنية المعلومات والتعليم.

دأبت عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني على السعي المستمر لتطوير الوضع التقني للجامعة واللحاق بركب الجامعات المتقدمة في هذا المجال وذلك عن طريق طرح عدد من المبادرات. عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني. جميع الحقوق محفوظة 2020 جامعة شقراء.

صحيفة جامعة شقراء المركز الاعلامي. تسعد عمادة تقنية المعلومات والتعليم الالكتروني على تقديم الدعم والاجابة على الاستفسارات عن طريق. عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني.

عمادة تقنية المعلومات و التعليم.

جـامعة شقراء On Twitter إعلان تقدم عمادة تقنية المعلومات و التعليم الإلكتروني دورة عن بعد بعنوان إدارة الاختبارات الإلكترونية على منصة جامعة شقراء Su يوم الاثنين ٢٠ ٨ ١٤٤١هـ Https T Co D3ztbsiwpz

تطبيقات جامعة شقراء الإلكترونية

جـامعة شقراء בטוויטר انفوجرافيك تقرير عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بـ جامعة شقراء Su عن الإختبارات الإلكترونية النهائية للفصل الدراسي الثاني ١٤٤١هـ Https T Co J3moo4bfzg

تطبيقات جامعة شقراء الإلكترونية

تطبيقات جامعة شقراء الإلكترونية

عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني جامعة شقراء

تطبيقات جامعة شقراء الإلكترونية

جـامعة شقراء On Twitter تقدم عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في جامعة شقراء الدليل المقروء لنظام إدارة التعلم للأعضاء للإطلاع على الدليل عبر الباركود أو الرابط التالي Https T Co Fzztncxzpj Https T Co Yxtgyhsiie

عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني جامعة شقراء

موقع شقراء الالكتروني جامعة شقراء رابط التقديم الالكتروني على وظائف جامعة شقراء وشروط التقديم في جامعة شقراء التوظيف

تطبيقات جامعة شقراء الإلكترونية