ابها عاصمة السياحة 2017 شعار عالي الجودة

  New

تعتبر مدينة أبها عاصمة منطقة عسير وتسمى مدينة الضباب وعروس الجنوب فالضباب يكسوها بأستمرار وتهطل الامطار بشكل مستمر. تقع مدينة أبها في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية وتعتبر من أهم مدنها حيث يتواجد بها مقر الإمارة وفروع الوزارات.

Abha 2017 Logo شعار أبهـــــا 2017 On Behance

اكتشف المعالم السياحية المميزة في مدينة ابها من قصور آل عارم ومتح ف رجال ألمع إلى حديقة أبو خيال و منتزه السودة و سد أبها و منتزه دلغان و قرية.

ابها عاصمة السياحة 2017 شعار عالي الجودة. من أجمل معالم ابها التي ي مكنك رؤيتها حتى أنه م صن ف كواحد من أهم معالم جذب السياحة في ابها والمملكة كك ل بفضل ارتفاعه الشاهق الذي يتعدى 3 كم مما يجعله أطول الجبال السعودية على الإطلاق إضافة لأشجار الآرار التي تكسوه. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. زيارة منتجع أبها الجديدة و بحيرة سد أبها التعرف على القرية المثيرة و ركوب التلفريك زيارة الجبل الأخضر في وسط مدينة أبها أخذ جولة مراقبة للطيور في عسير في مختلف الحدائق.

بحضور الأمير سلطان بن سلمان ونخبة من الوزراء والسفراء العرب انطلاق فعاليات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ الثلاثاء المقبل 0 6454. إشراق لايف مرعي عسيري ابها تعد مدينة أبها الفائزة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ والعاصمة الإدارية لمنطقة عسير صاحبة السبق في احتضان تأسيس اللبنات الإدارية الأولى لتنمية السياحة على مستوى المملكة إذ شهدت ولادة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

وتقع على جبال الحجاز ويحدها من الشرق والشمال الشرقي محافظة خميس مشيط ومن الشمال الغربي. السياحة في مدينة أبها. افضل الاشياء التي يمكن القيام بها في ابها.

مدينة أبها السعودية الواقعة جنوب غربي البلاد تعتبر وجهة سياحية بسبب مناخها وعمارتها وجمال وديانها وجبالها. في المنطقة والرقي بالفعاليات والبرامج على مدار العام لمدينة أبها عاصمة السياحة العربية 2017. بعد اجتيازه لمتطلبات ومعايير الجودة.

مرحبا ألف في عسير جريدة الوطن

عسير تطلق مشروع أبها عاصمة السياحة العربية 2017 من السماء

أبها عاصمة للسياحة العربية لعام 2017 صور موقع سيدي

اختيار جبيل عاصمة السياحة العربية لعام 2016 و أبها لعام 2017

جائزة لأفضل تصميم لشعار أبها عاصمة السياحة العربية 2017 مجلة هي

جائزة لأفضل تصميم لشعار أبها عاصمة السياحة العربية 2017 مجلة هي

Abha 2017 Logo شعار أبهـــــا 2017 On Behance

جريدة الرياض اعتماد شعار أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧

أمير عسير يعتمد الشعار الرسمي لـ أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧

٤٦ فعالية ثقافية لأبها الأدبي ضمن برنامج عاصمة السياحة العربية

Abha 2017 Logo شعار أبهـــــا 2017 On Behance